رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

إيمان عبدالغني تعبر عن حبها لنجلها خالد على الهواء: «سيد الحبايب يا ضنايا»

كتب: روان مسعد -

07:12 م | الأربعاء 28 يونيو 2023

إيمان عبدالغني

كان ابنها خالد، واحد من محاور الحديث عن الحياة الشخصية عندما تحدثت إيمان عبدالغني، مطربة في دار الأوبرا المصرية، عن أسرار من حياتها، وعلاقتها به، خلال استضافتها في برنامج كلمة أخيرة، المذاع عبر فضائية ON، فكانت هي ضيفة ليلة العيد.

أسرار من حياة إيمان عبدالغني

تحدثت إيمان عبدالغني عن حياتها الأسرية، وقالت إنها كانت أصغر فتاة تتزوج في العائلة حيث كان عمرها 17 عاما فقط، وتزوجت من المايسترو ماجد سرور، وبصمته الفنية أثرت فيها في وأبنائها الثلاثة حيث رزقت بثلاثة أبناء هم خالد وعمر وماجد.

خالد هو ابنها البكر أكثر من شرب الفن في العائلة، وأخذ موهبة والدته، فصوته جميل كما أنه يلعب الكامنجا ولكنه يرفض الغناء، وطفولته قضاها مع والدته في البروفات، وكانت تحب أن تغني له «سيد الحبايب»، لذلك قررت أن تعيدها مرة أخرى في البرنامج، وكانت فقرة ممتعة وصفتها لميس الحديدي بأنها تلمسها لأنه لديها ابن يدعى نور.

ماجد شقيق خالد وصفته إيمان بأن أذنه موسيقية، موضحة أنها تصورت بأنها ستعيش للفن ولن تتزوج في وقت مبكر، خاصة وأن والدتها تزوجت بعد الجامعة، لكن ما حدث بالفعل هو زواجها وإنجابها أبناء متعلقون بالموسيقى، في وقت قصير، وخالد هو من تأخذ رأيه في كل شيء.