رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حقيقة وفاة مطربة شهيرة على الهواء.. سقطت أثناء الغناء (فيديو)

كتب:  نهى نصر -

09:06 م | الخميس 27 أبريل 2023

المطربة منيرة حمدي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطربة التونسية منيرة حمدي أثناء لقائها في إحدى البرامج التلفزيونية، إذ سقطت أثناء وقوفها للغناء وكان قد يبدو عليها التعب أثناء اللقاء، الأمر الذي جعلهم يدعون أنه مقطع يرصد لحظة وفاتها.

حقيقة وفاة المطربة التونسية على الهواء 

وفيما يخص حقيقة الفيديو المتدول خلال الفترة الأخيرة عن وفاة المطربة التونسية منيرة حمدي أثناء لقائها في البرنامج تبين أنه فيديو قديم ويوثق لحظة سقوطها في برنامج الخيمة، وهي بصدد الغناء في عام 2018، وليست للحظة وفاتها، وحينها وتحدث مقدم البرنامج، عبد الرزاق الشابي، عن الحادثة وقال إنّها كانت ضيفة في برنامج رمضاني وأغمى عليها بسبب هبوط في الدم نتيجة التعب وذلك بحسب ما ذكرته وكالة «رويترز».

وتوفيت المطربة التونسية منيرة حمدي في عام 2019 في بيتها بعد صراع مع مرض أي أنّ ما بين حادثة السقوط وتاريخ الوفاة نحو عام ونصف وذلك بحسب ما ذكرته وكالة أنباء «تونس إفريقيا».

معلومات عن المطربة منيرة حمدي 

ولدت المطربة منيرة حمدي بمحافظة باجة الواقعة في الشمال الغربي التونسي، وبدأت مسيرتها الفنية في برنامج «نادي المواهب» بالتلفزيون الوطني كما أنها شاركت في حفل الافتتاح بمهرجان قرطاج الدولي عام 2001، ونالت العديد من الجوائز، منها الجائزة الأولى في مهرجان الأغنية العربية عام 2004.