رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بعد بتر أطرافه الأربعة.. «فاطمة» تساعد زوجها على أداء مناسك الحج (فيديو)

كتب: إسراء عبد العزيز -

01:44 م | الثلاثاء 27 يونيو 2023

نضال أحمد وزوجته في الحج

بين حجاج بيت الله الحرام برز مشهدًا يعكس مشاعر مفعمة بالرحمة المودة والحب والوفاء بين زوجين، بعد أن حرصت الزوجة فاطمة الأحمد أن ترعى زوجها نضال أحمد، بكل حب وفيض من العطاء، أثناء أدائه لمناسك الحج، بعد بتر أطرافه الأربعة منذ 6 سنوات، إذ تساعده على جميع أعماله اليومية من الأكل والخدمة الشخصية، وتدفعه بالكرسي المتحرك بين الحجاج.

فاطمة ترعى زوجها بعد بتر أطرافه

قال السوري نضال أحمد حاج من حجاج بيت الله الحرام، إنه بعد إصابته التي أدت لبتر أطرافه الأربعة عام 2017، أصبحت زوجته هي من تساعده وتعينه على كل أعماله اليومية، وقضاء حاجته الشخصية من الطعام والشراب، والدفع بالعربة ومساعدته على الحركة، وفقا لـ«العربية».

ربنا رزقها الحج برفقتي

أنعم الله على نضال، بالحج، والوصول بين حجاج بيت الله الحرام كما تمنى، وأداء المنسك العظيم، وشكر الله أنه أكرمه بزوجته التي تسهل عليه مناسك الحج، قائلًا: «أشعر بسعادة وفرح شديد لوجودها معي، وأن الله رزقها الحج برفقتي، لأنها من بعد إصابتي وهي موجوده معايا، وربنا أكرمها بالصبر التي تحملته معي».

وأضاف أنه لديه 3 أطفال ويشعر بشعور عظيم لتواجده في الحج وأدائه لمناسك الحج، وسعادة بالغة لوجوده برفقة وزوجته، لأنها هي من أعانته هي كل شيء منذ إصابته، وهي من أكثر الأشياء التي تسعده.

وقالت الزوجة فاطمة الأحمد، إنها سعيدة بوجودها في مكة لأداء مناسك الحج، برفقة زوجها: «زوجي عالمي كله ودعيت الله أن يحفظه لي وينعم عليه بالصحة والعافية».

الكلمات الدالة