رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أشكال بلوزات صيفي للمحجبات 2023.. ناعمة وعصرية «صور»

كتب: إسراء عبد العزيز -

09:17 م | السبت 17 يونيو 2023

بلوزات صيفي للمحجبات 2023

مع بداية فصل الصيف، تتابع العديد من السيدات الموضة الرائجة، حتى تظهر في أفضل حالاتها، وتتميز بها، فضلًا عن الراحة بها في وقت واحد، إذ يبحثن عن أشكال بلوزات صيفي للمحجبات 2023 ليحققن هذه المعادلة، وتعتبر البلوزة أهم القطع الموجوده بخزانة كل فتاة أو سيدة، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير موضة بلوزات صيفي 2023، وذلك بحسب موقع «land'end» البريطاني.

البلوزة الأوفر سايز موضو المحجبات 2023

الأوفر سايز يعتبر من ضمن موضة بلوزات صيفي للمحجبات 2023، فيكون مناسب لهن، ولا يحتاج سواء بنطلون وتيشرت، وتعتبر البلوزة الطويلة ذات الأكمام الواسعة الفضفاضة من أكثر الصيحات الرائجة هذا العام، لأنها متعددة الاستخدامات، ويمكن ارتداؤها بعدة أشكال سواء على جينز أو تنورة، كما يمكن تنسيقها مع مجموعة من ألوان وأشكال مختلفة.

 

البلوزة البيضاء موضة صيفي للمحجبات 2023

تعتبر البلوزة البيضاء هي القطعة الأنسب لأنها من أبسط القطع، وذلك لخامتها المريحة البسيطة، فيمكنك تنسيقها على عدة قطع وبأكثر من شكل، سواء كانت سادة أو منقوشة أو مخططة، فتميزك بالراحة والثقة والأناقة فهي من اتجاهات الموضة الحالية.

كما يمكنك تنسيق تلك القطعة مع جينز أو تنورة، إذا كنتي نهارًا أو ليلًا، فتعتبر من أبسط القطع لخامتها البسيطة، وذلك لأن قماشتها تناسبك حال كنتِ في مناسبة، ويمكنك تغيير شكلها ببعض الإكسسورات.

يفضل في موضة بلوزات للمحجبات صيفي 2023، البلوزة ذات الأكمام الطويلة، وحزام وسط عريض، فهي رائجة، لذلك فهي من الاستايلات المناسبة للفتيات المحجبات، سواء كنتِ في حفلة أو خروجة مع صديقاتك فهي الحل المناسب لكِ.

تتميز هذه البلوزة بأناقتها وشكلها الجذاب، ولذك من الأفضل أن تضميها لخزانتك، لتجعلك تبدين بشكل عصري وبسيط، ويمكنك تنسيقها مع بنطلون واسع، ومن المريح أنه في الوقت ذاته يمكنك تسيقها مع تنورة سواء كنتِ في حفل أو خروجة مع الأصدقاء نهارًا أو ليلًا، فهي من أبسط الأشكال وأقيمها.