رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قبل ما تروحي المصيف.. 5 نصائح مهمة لاختيار ملابس البحر

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

11:21 م | الأربعاء 14 يونيو 2023

 ملابس البحر

تبدأ العائلات مع قدوم فصل الصيف، في الاستعداد لبدء العطلات الصيفية والاستمتاع بالشواطئ، وفي أثناء تلك الرحلات، يكون من الضروري تجهيز ما تحتاج إليه الأسرة من أطعمة ومشروبات وملابس البحر، لذا نستعرض نصائح بأهم ما تحتاجين شرائه، للاستماع باليوم بشكل مثالي، بحسب موقع «forbes».

أفضل النصائح عند شراء ملابس البحر

اختيار ملابس مناسبة لوزنكِ:

يفضل عند اختياركِ لملابس البحر، أن تكون مريحة ومصممة بحمالات أو أحزمة قابلة للتعديل، حتى تتمكني من الحركة بطريقة سهلة، خاصة في حالة ممارسة رياضة السباحة أو حتى عند الجلوس أمام الشاطئ.

ملابس ذات قماش بوليستر:

خلال درجات الحرارة المرتفعة، يوصى بشراء ملابس بحر ذات جودة عالية، ومصممة بشكل كامل من قماش البوليستر، حتى لا تسبب أي التهابات أو حساسية للجلد.

كيف تحمي بشرتكِ من حرارة الشمس عن طريق الملابس؟

أكمام طويلة:

عند البدء في شراء ملابس للبحر، يجب أن تكون ثياب السباحة مريحة وأنيقة في ذات الوقت، وتساعدها على التقليل من خطر الإصابة بضربة شمس، لذا ينصح بأن تكون مصممة على شكل أكمام طويلة، لتحمي الجلد من الحرارة.

ألوان فاتحة:

ينصح باصطحاب القبعة والنظارة الشمسية عند الذهاب إلى البحر، كما أنه من الضروري تجنب ارتداء ملابس داكنة أو غامقة، لأنها تسبب مشكلات جلدية خاصة تحت ضوء الشمس، إذ يفضل ارتداء ملابس بحر ذات ألوان فاتحة، ومناسبة لأجواء الصيف، وتمنع امتصاص الحرارة، وتساهم في الإحساس بالسعادة والانتعاش أثناء التواجد على شواطئ البحر.

ابتعدي عن الملابس السادة:

الثياب غير المزخرفة أو الملونة، تبعث على الإحساس بعدم المتعة، أما الآخرى ذات الألوان المبهجة، تشعرك بالسعادة والراحة النفسية، لذا ابتعدي عن الملابس التي تحتوى على خطوط طويلة، لأنها تعتبر موضة قديمة.