رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

طفل يطبق الملابس بسرعة رهيبة.. طريقة هتوفر الوقت والمجهود

كتب: أمنية شريف -

03:21 م | الإثنين 29 مايو 2023

طفل يطبق الملابس بالكرتون

طريقة مميزة وسريعة لتطبيق الملابس باستخدام الكرتون، احترفتها أنامل طفل صغير، يطوي عديد من قطع الملابس باحترافيه ومهنية، كأنه ساحر يخفي ملامح قطع الملابس المبعثرة، أو رجل يمتهن طي الملابس، هكذا حال الطفل، الذي لفت الأنظار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بمقطع فيديو مصور، يطوي خلاله قطعة تلو الأخرى ويرتب الملابس تباعًا، دون توقف في لمح البصر.

طريقة تطبيق الملابس بالكرتون

بسرعة ومهارة، يطوي الطفل قطع الملابس تباعًا، من خلال: «وضع قطعة من الكرتون مستوية، ثم فتحها من أسفل، ومن الجانبين بحيث تكون سهلة الحركة في أن تُطبق، ووضع قطعة الملابس المراد تطبيقها عليها، وضم طرفي الكرتون على بعضها، وطي الطرف الأسفل، وكذلك الحال بالنسبة للقمصان ذات الأكمام الطويلة، ضع القميص على وجهه، ووضعه على الكرتونة على سطح مستو، وقم بتسويته لتطبيقه».

@nestnnice Who needs fancy gadgets? This kid shows us how to fold clothes with cardboard like a pro! #laundryhack #kidslife #laundrydayvibes #clevertricks #folding #foldingclothes #foldinghacks #kidsactivities Puddy Puddy - Drip Central

تفاعل الرواد مع مقطع الفيديو

لقي مقطع الفيديو المصور، الذي انتشر على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفاعلا كبيرا من الرواد، مع الطفل الذي يطبق الملابس بالكرتون، وكان من بينها: «طريقة مثالية وسريعة لتطبيق الهدوم، صاحب ملابس محترف، ساحر أكيد مش طفل صغير، إزاي بيطبق كده محتاجاه في البيت معايا، عجبني الطريقة جدًا هعلمها لأولادي، طريقته غريبة إزاي أتعلمها».