رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف أصبحت ملامح طفل فيلم «لا مؤاخذة» صديق أحمد داش؟.. وعلاقته بـ حسين الشحات

كتب: آية أشرف -

02:02 ص | الخميس 18 مايو 2023

فيلم لا مؤاخذة

على الرغم من مرور نحو 9 أعوام على العرض الأول من الفيلم الشهير «لا مؤاخذة»، لا يزال العمل في أذهان العديد، خاصة إنه ناقش قضية اختلاف الثقافة بين طلاب المدارس الحكومية واللغات، وسرعان ما جعل الفنان أحمد داش في أول ظهور له يجذب المتابعين، هو ومن قام بدور زميله الذي اختفى تمامًا عن الأنظار، على عكس الأخير الذي سار بوتيرة سريعة نحو الفن.

أين ذهب طفل فيلم «لا مؤاخذة»؟

وخلال الفترات الماضية، ذهب البعض بأن طفل فيلم لا مؤاخذة، الذي ذاع صيته وقت عرض العمل عام 2014، خاصة إنه مارس دور الطالب المشاغب، الذي يهتم للهو واللعب بدلًا من الدراسة، إنه نجم النادي الأهلي حسين الشحات، بسبب بعض تشابه الملامح بينهما في سن الطفولة. 

وبالبحث عن صاحب الصورة، الذي رافق الفنان أحمد داش في الفيلم، فهو الفنان الشاب معاذ نبيل، الذي غاب عن الأنظار لسنوات طويلة، تحديدًا بعد مشاركته بمسلسل «لهفة» على عكس «داش» الذي أصبح واحدا من نجوم الشباب.

طفل فيلم لا مؤاخذة يرد على تشبيهه بنجم الأهلي

وأوضح معاذ نبيل، من قبل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، علاقته بنجم النادي الأهلي، حسين الشحات، قائلًا: «صفحات كتير منزلة ليا أنا وأحمد داش من بروفة وقت تصوير فيلم لا مؤاخذة وبجد كمية تعليقات حلوة أوي بجد أنا ممتن ليكم وبإذن الله أقدر أكون عند حُسن ظنكم وأرجع على خير، وأحب أوجه رسالة لحسين الشحات وأقوله احلق شعرك علشان انت مسببلي قلق».

كيف أصبحت ملامح طفل فيلم لا مؤاخذة صديق أحمد داش؟

وتبدلت ملامح، معاذ نبيل، طفل فيلم لا مؤاخذة، بشكل كبير، إذ بات البعض لا يعرفه، ويرصد «هُن» عدة صور توضح كيف أصبحت ملامح طفل فيلم لا مؤاخذة صديق أحمد داش؟.

من هو معاذ نبيل طفل فيلم لا مؤاخذة؟

- لايزال يهتم بمهنة التمثيل، من خلال المشاركة ببعض الأعمال داخل بعض ورشة التمثيل.

- شارك من قبل في طفولته بمسلسل «لهفة» أمام دنيا سمير غانم، وعلي ربيع، الراحل سمير غانم.

- يعمل كول سنتر في إحدى الشركات الكُبرى.

- درس بكلية الحقوق بجامعة القاهرة.

- التحق بمدرسة ثروت عكاشة التجريبية.

- يقطن في الجيزة.

- يتابعه الآلاف على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

فيلم لا مؤاخذة

وشارك بفيلم لا مؤاخذة عدد من النجوم، على رأسهم الفنان هاني عادل وكندة علوش والفنان بيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج الفنان عمرو سلامة.