رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رغم الانفصال.. علاقة طليقة أشرف حكيمي وشقيقته «سمن على عسل»

كتب: منة الصياد -

07:26 م | الأربعاء 07 يونيو 2023

هبة عبوك ووداد حكيمي

على الرغم من نشوب الخلافات بين لاعب الكرة المغربي المغربي أشرف حكيمي وطليقته الممثلة الإسبانية من أصل تونسي هبة عبوك، ووصولها إلى ساحات القضاء، إلا أن علاقة الود ما تزال مستمرة بين الأخيرة وشقيقته وداد حكيمي، وهو ما ظهر خلال عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

تفاعل هبة عبوك مع صور شقيقة أشرف حكيمي 

وخلال الساعات القليلة الماضية، شاركت وداد حكيمي شقيقة لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي، متابعيها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عددا من الصور الجديدة لها، التي ظهرت خلالها بإطلالة أنيقة تبدو وكأنها كانت تشارك في مناسبة ما، إذ أطلت مرتدية فستان للسهرة «أوف شولدر» باللون الأبيض، مع وضعها لمسات قوية من الماكياج التي تناسبت مع إطلالتها.

وسرعان ما لاقت صور وداد حكيمي تفاعل العديد من متابعيها، كما تفاعلت معها طليقة شقيقها هبة عبوك، التي وضعت عدد من الرموز التعبيرية لها التي تعبر عن الحب، حيث لم تكن تلك هي المرة الأولى التي تتفاعل خلالها الممثلة الإسبانية مع شقيقة طليقها.

وقبل عدة أسابيع شاركت وداد حكيمي متابعيها صورة أخرى أيضًا، ظهرت خلالها بإطلالة جذابة، وهو ما تفاعلت معه أيضًا هبة عبوك، إذ يتبين أن الثنائي تجمعهما علاقة ود جيدة، على الرغم من الأزمة المستمرة بين «حكيمي» والأخيرة.

أزمة أشرف حكيمي وهبة عبوك

وقبل عدة أشهر، اندلعت الأزمة بين اللاعب أشرف حكيمي والممثلة الإسبانية هبة عبوك، بعد إعلان انفصالهما رسميًا، ومن ثم اتجهت الأخيرة لساحات القضاء للمطالبة بالحصول على نصف ثروة طليقها، لكن صدمتها جاءت بعد اكتشافها كتابة جميع أملاك الأول باسم والدته، أي أنها ليست تحت تصرفه.