رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل يحصل أشرف حكيمي على نصف ثروة طليقته؟.. تهديد يطارد هبة عبوك

كتب: منة الصياد -

09:30 ص | الثلاثاء 18 أبريل 2023

أشرف حكيمي وهبة عبوك

ما تزال أزمة طلاق لاعب منتخب المغرب العالمي أشرف حكيمي، وعارضة الأزياء والممثلة هبة عبوك، تشغل أحاديث المنصات الإعلامية حول العالم، فبعد أن تم الحديث عن أنها لن تتمكن من الحصول على نصف ثروته، بعدما تبين أنه سجل كل ممتلكاته باسم والدته، جاءت عديد من التساؤلات بشأن ما إذا كانت الموازين تنقلب، ويحصل لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على نصف ثروة طليقته وليس العكس؟

هل يحصل حكيمي على نصف ثروة هبة عبوك؟ 

على غرار المقولة الشهيرة «انقلب السحر على صاحبه»، ذكرت صحيفة «Wealth» العالمية، أن هناك مزاعم بأن تتبدل الأحوال بطريقة عكسية، وتنقلب على الممثلة الإسبانية من أصول تونسية هبة عبوك، بأن تكون هناك إمكانية بأن يحصل طليقها أشرف حكيمي على نصف ثروتها، بحسب بعض البنود التي يمكن أن يستعين بها اللاعب المغربي في القوانين الفرنسية، التي تشهد أروقتها القضائية القضية.

وجاءت تلك التوقعات، بسبب عدم امتلاك حكيمي، أي أموال على الورق، بعد تسجيل جميع ممتلكاته باسم والدته، فيمكنه الآن أن يتوقع دعمًا ماليًا من طليقته، التي تقدر ثروتها الصافية بثلاثة ملايين دولار، نظرًا لأنه أمام القانون لا يمتلك أي أموال أو ممتلكات أخرى.

أول تعليق من طليقة أشرف حكيمي

دونت هبة عبوك، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، في وقت سابق، منشورًا بالإنجليزية، قالت خلاله: «تذكروا، لا يمكنكم التحكم في كل شيء في الحياة، بل يمكنكم التحكم في كيفية تفاعلكم معها، اتركوا الحاجة للكمال، احتضنوا جمال اللحظة الحالية، وتأكدوا أن الكون يساندكم».

وجاء أول رد من هبة عبوك، على أزمتها مع طليقها أشرف حكيمي، غامضًا بشكل ما للكثيرين، إذ تم الربط بين الرسالة، وبين مشكلة عدم تمكنها من الحصول على نصف ثروة الأخير، فيما توقع آخرون أنها تكشف عن عدم اهتمامها بالأمر.