رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

محرومة من نص ثروته بسبب حماتها.. القصة الكاملة لأزمة هبة عبوك طليقة أشرف حكيمي

كتب: آية أشرف -

10:55 ص | السبت 15 أبريل 2023

أشرف حكيمي ووالدته

بات طلاق الممثلة الإسبانية هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي، واحدًا من أهم الأخبار المتصدرة عناوين الصحف العالمية والعربية، إذ يعد من الموضوعات التي تشغل بال جمهوري الفن والرياضة، خاصة بعدما تصاعدت الأحداث بينهما، لتنتقل جلسات التصوير الرومانسية في النهاية إلى صور داخل أروقة المحاكم، بعد أنّ قررت هبة عبوك الانفصال عن أشرف حكيمي.

القصة الكاملة لأزمة هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي

صدمة كبيرة تواجهها هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي، أثارت ضجة بإسبانيا والمغرب وفرنسا، بعدما لجأت الفنانة الإسبانية الشهيرة، للمحاكم عقب طلب الانفصال، للحصول على نصف ثروة زوجها السابق لتتمكن من تغطية نفقاتها، وفقًا لقوانين البلاد، إلا أن القضاء الفرنسي، فاجئ «عبوك» بأن أملاك أشرف حكيمي ليست تحت تصرفه، لكنها وُضعت في حساب والدته منذ تألقه مع الساحرة المستديرة.

ومن جانبها أكدت هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي، لـ مجلة First Mag الفرنسية مؤخراً، أن المستفيد من راتب وثروة حكيمي ليس سوى والدته، إذ كانت تتقاضى أجره في حسابها المصرفي منذ عدة سنوات.

من هي هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي؟

هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي السابقة، هي ممثلة وعارضة أزياء إسبانية من أصول عربية، وُلدت في عام 1986، وتكبر الأخير بـ 12 عامًا، واشتهرت في العديد من الأعمال التليفزيونية الإسبانية، وتزوجت من أشرف حكيمي عام 2020.