رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لماذا كتب أشرف حكيمي ثروته لوالدته؟.. عملت بالمنازل قديما من أجله

كتب: آية أشرف -

08:41 ص | الأحد 16 أبريل 2023

أشرف حكيمي ووالدته

بين لحظة والأخرى، انقلبت حياة لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي الزوجية رأسًا على عقب، فبعدما كان يتصدر جلسات التصوير الرومانسية رفقة زوجته الفنانة الإسبانية، هبة عبوك، بات الثنائي يتصدرا أخبار أروقة المحاكم، بعدما قررت هبة عبوك، الإنفصال عن «حكيمي»، بل ومحاولاتها الفوز بنصف ثروته مع الطلاق، قبل أن يفاجئها القانون الفرنسي بإن الثروة ملكًا لوالدته وليس له شخصيًا. 

القضاء يصدم هبة عبوك طليقة أشرف حكيمي

ووجه القضاء الفرنسي صفعة لـ هبة عبوك طليقة أشرف حكيمي، بعدما لجأت الفنانة الإسبانية الشهيرة، للمحاكم عقب الانفصال، للحصول على نصف ثروة زوجها السابق لتتمكن من تغطية نفقاتها، إلا إنها وجدت أن أملاك أشرف حكيمي ليست تحت تصرفه، لكنها وُضعت في حساب والدته.

وأكدت هبة عبوك زوجة أشرف حكيمي، لمجلة First Mag الفرنسية، أن المستفيد من راتب وثروة حكيمي ليس سوى والدته، إذ كانت تتقاضى أجره في حسابها المصرفي منذ عدة سنوات.

علاقة أشرف حكيمي بوالدته

علاقة من نوع خاص جمعت بين لاعب المنتخب المغربي أشرف حكيمي ووالدته، إذ ضحت بأيامها وشبابها من أجل حلمه، حلم كرة القدم، حتى إنها عملت بالمنازل من أجله، ليتحدث هو عنها في كل زمان ومكان، كان على رأسهم ملاعب قطر، خلال أحداث كأس العالم الماضي، إذ اعتاد الظهور ومشاركتها الرقص عقب كل صعود للمنتخب المغربي، في لقطات باسم «العرفان بالجميل» أمام العالم، والتي لم تتوقف عند هذا الحد، بل نقل لها ثروته وأملاكه. 

أشرف حكيمي: والدتي عملت بالمنازل من أجلي

شعور بالامتنان والشكر دومًا يسيطر على أشرف حكيمي، عند الحديث عن والدته بطلة حياته، إذ كشف من قبل بحسب ما ذكره موقع «العربية»، أنه عاش ظروفًا قاسية لأعوام طويلة، بعدما انتقلت عائلته من المغرب إلى إسبانيا، بحثا عن فرص العمل وتوفير النفقات كي يعيشوا حياة بسيطة، لتعمل والدته حينها مدبرة منزلية في المنازل، حتى تنجح في تقديم الدعم والمساعدة له، إيمانا بموهبته الكروية، رغم ما عانته من الشقاء والتعب لأجله، وتمكينه من ممارسة كرة القدم.

كيف تحدثت والدة أشرف حكيمي عنه 

ببساطة وعفوية غير متكلفة، تحدثت والدة أشرف حكيمي عنه من قبل، خلال تكريمه كأفضل لاعب في إفريقيا في مصر، إذ ظهرت بجانبه، مؤكدة أنها لا تشعر بأي توتر أثناء المباريات الكبيرة التي يخوضها لأنها تثق به، ليرد الأخير «تعبت كثيرا وتستحق بعض المرح.. وأحاول رد الجميل».