رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مفاجأة في أزمة أشرف حكيمي وطليقته.. اللاعب مطالب بمبلغ خيالي ووالدته لا تعلم شيئا عن ثروته

كتب: منة الصياد -

05:10 م | الثلاثاء 25 أبريل 2023

أشرف حكيمي وهبة عبوك

لا تزال أزمة طلاق نجم الكرة المغربي والعالمي أشرف حكيمي والممثلة الإسبانية من أصول تونسية هبة عبوك، تثير الجدل حول تطوراتها، فبعد أن ثبت أن ثروة اللاعب العالمي كلها باسم والدته، طالبت طليقة اللاعب بمبلغ مالي ضخم تعويضًا بعد طلاقها.

هبة عبوك تطالب حكيمي بمبالغ ضخمة

ووفق ما نقلت «سكاي نيوز عربية» عن صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن الدفاع القانوني الخاص بعارضة الأزياء والممثلة العالمية هبة عبوك يطالب طليقها أشرف حكيمي بدفع مبلغ مالي قدره 10 ملايين يورو، أي ما يعادل ما يقارب نحو 340 مليون جنيه.

لكن التقارير أفادت أن نجم الكرة المغربي أشرف حكيمي يعرض على طليقته مليوني يورو فقط وهو ما ترفضه.

رفع دعوى قضائية

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن هبة عبوك قررت رفع دعوى قضائية مؤخرًا ضد طليقها أشرف حكيمي، اتهمته خلالها بسوء إدارة أصول الزوجية والاحتيال.

فيما علقت والدة اللاعب المغربي على أزمة نجلها مع طليقته، قائلة إن ابنها لم يبلغها أنه قام بتحويل ثروته لها، فهو اتخذ أي إجراء لحماية نفسه ولا علم لها بذلك.

يذكر أن حكيمي يعد من بين اللاعبين الأعلى أجرا في الدوري الفرنسي، إذ يكسب أكثر من مليون يورو في الشهر، كما أنه يرتبط بعلاقة وثيقة مع والدته، حيث يحرص على اصطحابها معه إلى فعاليات التكريم ومباريات الكرة، وهو ما ظهر خلال العديد من مباريات كأس العالم الماضية.