رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رضوى الشربيني تستعيد ذكريات أول حلقة من «هي وبس»: إيه المنظر ده؟

كتب:  نرمين عزت -

06:42 م | الثلاثاء 16 مايو 2023

رضوى الشربيني

«مين دي.. وليه كنت عاملة كدا وبناكف في الرجالة من أول حلقة»، جملة ساخرة بشكل كوميدي لرضوى الشربيني خلال استعادة ذكريات أول حلقة لها في برنامجها، حيث ظهرت وهي تمتدح متابيعها من ربات البيوت والسيدات العاملات، وكذلك الرجال الذين يتابعونها ليفهموا ما تقول، وسخرت من الأخطاء التي وقعت بها من مكياج وتوتر وخوف، حيث كان القلق هو المسيطر عليها في الماضي وتتمنى أن يحبها الجمهور، وألا يغضب منها الرجال لمناصفتها المرأة طوال الوقت تشجعها على معرفة حقوقها. 

شكل رضوى الشربيني في أول موسم

«ايه الروج دا.. مين دي؟»، على الرغم من ثباتها وقوتها كانت تحمل في داخلها خوفًا من المتابعين والمواجهات القوية، مرت السنوات حتى وصلت رضوى الشربيني للموسم السابع ومتابعيها في ازدياد، لتعيد مع متابعهيا فلاش باك للحلقة الأولى تسخر من أخطاء المكياج التي وقعت فيها من حواجب ثقيلة غير طبيعية وأحمر شفاه غامق اللون، الشيء الوحيد الثابت هو الملابس البيضاء التي ترتديها في الحلقتين: «ارجعي معايا بالزمن لورا 7 مواسم أول حلقة بهذا البرنامج، برضة كنت لابسة فيها أبيض لكن بشكل مختلف، مشاهداتي العزيزات أو حبيبة قلبي يالا نطلع دلوقتي نشوف رضوى الشربيني وأول حلقة من (هي وبس)، مين دي».

كما سخرت من شكل الروج والمكياج الكثير« اي الروج دا دا انا واكله عيالي في الروج دا.. واي المكياج التقيل دا كان عندي مشاكل كل ما تكتر اكتر كل ما تحلو دا منظر يرضي ربنا.. لما كبرت فهمت كل ما الأنسان يقلل أكتر كل ما الحياة تحلو اكتر»، وفقًا لفيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على«انستجرام».

سر قلق رضوى الشربيني في أول موسم

«كنت خايفة من الناس وعدت المقدمة 15 مرة»، أسرار الحلقات الأولى لرضوى الشربيني في برنامج «هي وبس» لم تكن في أخطاء المكياج فقط، على الرغم من ثباتها منذ بدايتها، لكنه كان يخفي خوفًا من الجمهور وقلق من المواجهات الصادمة، عادت المقدمة 14 مرة كي ترتب جملة تكون مقدمة جيدة، حلقات الموسم كانت مُسجلة حرصت فيها على كتابة الإسكربت خوفًا من الجمهور: «كنت خايفة مملاش مكاني، مكنش جديرة بالكرسي دا وكمان خوفت أكون مذيعة تقيلة، أول موسم كله كنت بكتب دلوقتي مقبش اكتب».