رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«صحاني عشان يتقدم وافقت وكملت نوم».. محمود رضا يكشف تفاصيل خطبة عمرو دياب وابنته شيرين

كتب: آية أشرف -

11:30 م | الأحد 14 مايو 2023

محمود رضا وابنته

تملكه شغف خاص بالرقص منذ نعومة أظافره، فصار تحقيقه حلمًا اجتازه على مدار السنين، لم يكن طريقًا مفروش بالورود، قابله العديد من الصعوبات والعقبات، لكن لم يستسلم محمود رضا في النهاية ليؤسس خلال حقبة الستينيات فرقة مصرية، باتت تاريخًا فنيا مهما، وثقته اليوم قناة «الوثائقية» بفيلم  بعنوان «فرقة رضا» عن قصة إنشاء الفرقة المصرية، ورحلة مؤسسها الراحل الفنان محمود رضا. 

محمود رضا، مؤسس «فرقة رضا» للرقص، والد واحدة من أشهر فنانات السينما والدراما، شيرين رضا، التي ربطتها به علاقة صداقة أكثر من كونها علاقة أبوية، فتشاركا الصور والأحاديث، لكنه كان يأمل أن تكون واحدة من فرقته بحسب حديثها عنه عقب وفاته. 

محمود رضا يكشف خطوبة عمرو دياب وابنته شيرين

قصة أشهر زيجة في الوسط الفني، بين عمرو دياب وشيرين رضا، التي كانت محل اهتمام العديد من الجماهير، رواها الراحل محمود رضا، خلال حوار سابق مع الإعلامي عمرو الليثي، على شاشة «الحياة»، قائلا: «كنت نايم في بيتنا، وجاني عمرو، ووقف على الحيطة، وقالي أنا بطلب إيد بنتك شيرين».

على الرغم من المفاجئة التي وجد الراحل نفسه فيها، لكنه وافق على الفور: «قولتله ماشي وكملت نوم».

وعلى الرغم من أن الزيجة لم تستمر سوى 3 سنوات فقط، إلا أن الفنان الراحل محمود رضا، لم يتدخل قط فيها، وبررت «شيرين» موقف والدها بقولها «هو علمني أتحمل المسؤولية وأكون مستقلة، واتخانق معايا مرتين في حياته»