رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«أخوها خاف منها وبكت بالدموع».. إيمان العاصي تكشف أصعب ما واجهته في «جعفر العمدة»

كتب:  نهى نصر -

01:30 ص | الجمعة 12 مايو 2023

الفنانة إيمان العاصي

حققت الفنانة إيمان العاصي نجاحًا كبيرًا خلال مشاركتها في مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض خلال سباق رمضان 2023، وحظيت بإعجاب الكثير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة شخصية «دلال» التي جسدتها الفنانة.

وتعرضت الفنانة «إيمان العاصي» لمواقف غريبة خلال عرض حلقات المسلسل، منها موقف شقيقها الصغير «يوسف» الذي كان يجلس بعيدًا عنها خوفًا منها بعد تجسيدها لشخصية «دلال»، حيث قالت: «أخويا يوسف مكانش طايقني في البيت لما المسلسل كان بيتعرض، ومش بيكون حابب يقعد جنبي، وكمان بنتي في الحلقة الثلاثين، فصورتها وكانت عاوزة تبعتها للجروب، وبعدين مسحت الرسالة الحمد لله».

حقيقة تغير نهاية مسلسل جعفر العمدة 

أسرار عديدة كشفتها الفنانة «إيمان العاصي» أثناء لقائها في برنامج «منى الشاذلي» الذي يعرض على قناة «سي بي سي» وتقدمه الإعلامية منى الشاذلي عن كواليس مسلسل جعفر العمدة ومنها حكاية تغير نهاية المسلسل التي نفت حقيقة هذا الكلام الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي: «الناس كانت بتقول أني نهاية جعفر العمدة أتغيرت والحقيقة ده محصلش أصلا ومفيش حاجة تغيرت في المسلسل أصلا ولكن في مشهد اتضاف بين محمد رمضان وهالة صدقي وكان مشهد عادي جدا».

مسلسل جعفر العمدة 

من ضمن الأسرار التي كشفت عنها الفنانة «إيمان العاصي» من كواليس المسلسل أن تصوير الحلقات لم يتم بالترتيب الزمني، وإنما تم التركيز في البداية على تصوير المشاهد الشريرة، وقد أثار هذا التصرف الغريب اندهاشها من فعل المخرج محمد سامي.

بكاء إيمان العاصي

وقالت إيمان العاصي إن أول مشهد تم تصويره كان المشهد الذي واجهت فيه جعفر وابنه وثريا وصفصف، ولم يتم تصوير مشهد القبض عليها إلا بعد انتهاء تصوير المشاهد الأخرى، مشيرة إلى أن مشاعرها كانت صعبة بعد انتهاء تصوير المشهد الأول، ولذلك فقد بكت عندما انتهت من التصوير.

«كنت بضحك على الكومنات بتاعة الناس اللي كانت بتقول أني نهاية مسلسل جعفر العمدة اتغيرت» بهذه الكلمات عبرت الفنانة إيمان العاصي عن ما تم تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن نهاية المسلسل، لافتة إلى أن العديد من أصدقائها وأقاربها حاولوا معرفة نهاية مسلسل جعفر العمدة قبل عرضها على الشاشة ولكنها كانت ترفض تماما.