رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف ظهرت مي كساب بعد انتهاء مسلسل جعفر العمدة؟.. تغير شكلها 180 درجة

كتب:  نهى نصر -

05:40 م | السبت 22 أبريل 2023

مي كساب

ظهور مميزة تألقت به الفنانة مي كساب في أثناء مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، ونال إعجاب الكثير من المتابعين، نظرًا للأحداث المثيرة التي شهدها المسلسل منذ انطلاق أولى حلقاته، وعلى الرغم من أنها ظهرت في شخصية ربة المنزل وبجسم ممتلئ، إلا أنه بعد انتهاء العمل الفني الذي حاز على إعجاب الجميع، ظهرت بإطلالة مميزة جذبت الأنظار إليها.

جسدت الفنانة مي كساب في مسلسل جعفر العمدة، شخصية «ثريا» الزوجة الأولى لجعفر العمدة، التي اُختطف ابنها «سيف» منذ ولادته، الأمر الذي جعل حينها الحزن يسيطر عليها هى زوجها، واستمرا في البحث عنه حتى تمكنا من العثور عليه في الحلقات الأخيرة من المسلسل.

 رسالة الفنانة مي كساب 

وجهت الفنانة مي كساب، رسالة لجمهورها بعد نجاحها في مسلسل جعفر العمدة، إذ نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي«فيسبوك»، قائلة: «شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة منكم النهاردة جمهوري الحبيب، عيدكم سعيد، ثريا جعفر العمدة».

وأشاد عدد كبير من المتابعين بقدرة الفنانة مي كساب وتألقها في التمثيل، وظهر هذا واضحًا في تجسيدها الشخصية، وجاءت التعليقات كالتالي: «أداء مميزة جدًا»، «ألف مبروك لنجاحك في مسلسل جعفر العمدة وبرافو عليكي بجد»، «أحلى ثريا، مبروك يا حبيبتي تستحقي النجاح، ربنا يوفقك دايمًا».

إطلالة مميزة ظهرت بها الفنانة مي كساب، بعد نشرها صورتها على حسابها الشخصي، إذ تغيرت ملامحها لدرجة كبيرة، وفقدت وزنها بشكل كبير بعد خضوعها لعملية تكميم المعدة، وفق ما ذكرته في وقت سابق في تصريحات تلفزيونية.

مسلسل جعفر العمدة 

نجاح كبير حققه مسلسل جعفر العمدة منذ انطلاق أولى حلقاته، وشهد العديد من الأحداث المثيرة حيث كان المسلسل من بطولة الفنان محمد رمضان ويشارك معه مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم مي كساب، زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، هالة صدقي، عصام السقا، إخراج محمد سامي.