رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف تغيرت حياة لبنى ولمياء على عربة المكرونة والكبدة بعد عام ونصف؟.. حلم محقق

كتب: آية أشرف -

09:20 م | الخميس 11 مايو 2023

لبنى ولمياء

منذ أن قررتا البحث عن شغفهما والسير خلف حلمهما، أصرت الشقيقتان لبنى ولمياء حسن على تحقيق ما تمنتاه بجانب عملهما الأساسي.

لبنى ولمياء، في العقد الثاني من عمرهما، تعملان معلمتين صباحا لمراحل تعليمية مختلفة، وبالمساء تطهيان أشهى أطباق المكرونة والكبدة والوقوف لبيعها على عربات الطعام بمختلف المناطق، بعد تأجيرها من صاحبها.

بملامحهما الجذابة وملابسهما الملونة، وابتسامتهما وطريقة تعاملهما، لفتت الشقيقتان الأنظار إليهما منذ ظهورهما من عام ونصف، حتى بات الكثير يبحث عن مكان مشروعهما، إلا أن تنقلهما من مكان لمكان للتأجير دوما ما كان يقف عائقا أمامهما.

أشهر طويلة تحاول الشقيقتان بناء مكان مستقر لهما حتى حققتا مرادهمت في النهاية مؤخرا.

 

لبنى ولمياء تحققان حلمهم.. عربية ملكنا

الحال تبدل 180 درجة، خلال العام ونصف الماضيين، فلم تعد لبنى وشقيقتها لمياء حسن تبحثان عن أماكن للتأجير بها، وعمل الأكل بمختلف أنواعه وأشكاله وتقديمه للزبائن، إذ بحثتا عن مشروع خاص ملكا لهما، دون الحاجة للتأجير من أصحاب العربات المتنقلة والثابتة.

داخل أحد الشوارع بمدينة نصر، كان موطن مشروع عربة الأكل للشقيقتين، لبنى ولمياء حسن، تقدمان عليها الأكلات المعهودة من المكرونة والكبدة وغيرها من الساندوتشات السريعة.

يوم خلف الآخر، بات المشروع يجني ثماره تحديدا خلال شهر رمضان المبارك، وفقا لحديث لبنى لـ«هن»: «يوميا كنا بنقدم سحور متنوع بأسعار تنافسية بنقف نعمل الأكل ونقدمه طازة للزبائن وطبعا حاطين كراسي وترابيزات وكانت قاعدة مناسبة اكتر للأصدقاء والعائلات».