رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

انهيار نجمات الفن في جنازة مصطفى درويش.. منهن ريهام عبدالغفور وهنادي مهنا (فيديو)

كتب:  نهى نصر -

09:57 م | الإثنين 01 مايو 2023

الفنان مصطفى درويش

لحظات مبكية شهدتها جنازة الفنان مصطفى درويش أبرزت عدم استيعاب نجوم الوسط الفني ومحبيه خبر الوفاة التي جاءت بشكل مفاجئ خاصة أنه كان يمازح متابعيه قبل وفاته بساعات قليلة، الأمر الذي جعل الصدمة تسيطر على الجميع.

الصدمة تسيطر على نجوم الفن 

صدمة كبيرة تحملها وجوه نجوم الوسط الفني وأقارب الراحل مصطفى ردويش كان من بينهم الفنان ريهام عبد الغفور التي  دخلت في حالة انهيار شديدة من البكاء، التي لم تتمكن من السيطرة عليها وأيضا انهيار هنادي مهنا والفنان عصا السقا.

خلال الجنازة ظهرت خطيبة الفنان مصطفى درويش  لأول مرة وهي في حالة صدمة تامة مصحوبة ببكاءٍ شديد، إذ أطلت وهي مرتدية ملابس كاجوال بسيطة، فيما التف عدد من الحضور حولها لمواستها.

لم يتوقع شقيق الفنان الراحل مصطفى درويش خبر وفاته، إذ ظهر في حالة انهيار تام من البكاء الشديد الذي ابرز مدى حسرته لرحيله والف الجميع حواله لمواساته أثناء تشييع جثمانه من مسجد الحصري بـ 6 أكتوبر.

حضر جنازة الفنان الراحل مصطفى درويش عدد كبير من نجوم الفن كان منهم الفنان وآسر ياسين، وأحمد فلوكس، ومحمد على رزق، وأحمد داوود وزوجته علا رشدي، وآخرون.

وفاة الفنان مصطفى درويش

ورحل الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ، في الساعات الأولى من صباح اليوم، وسط حالة من الذهول والصدمة لجميع محبيه داخل وخارج الوسط الفني، إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة.

وجاء آخر ما دونه الفنان مصطفى درويش عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، منشورًا كشف خلاله عن معاناته من الأرق وعدم القدرة على النوم، وهو ما لاقى تفاعل العديد من متابعيه، الذين بادروا بتوجيه بعض النصائح له كي يتمكن من النوم، لكن فاجعة موته أصابتهم بعد عدة ساعات من تدوينه لهذا المنشور