رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عرفت تنام؟.. سبب تداول رسالة نيللي كريم للفنان مصطفى درويش: السر في 100 وش

كتب:  نهى نصر -

05:13 م | الإثنين 01 مايو 2023

نيللي كريم ومصطفى درويش

عرفت تنام؟، كانت رسالة نيللي كريم التي وجهتها إلى الفنان مصطفى درويش بعد عرض مسلسل 100 وش منذ 3 أعوام، والذي جمعهما وكان له الفضل في شهرة «شبح العالم» كما كان يحب أن يطلق عليه، وهو اللقب الذي لازمه بسبب العمل الفني الذي لاقى نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، وربط الكثيرون رسالة نيللي بشكوى الفنان مصطفى درويش الأخيرة قبل وفاته، إذ كشف أنه يعاني من قلة النوم، فما علاقة رسالة نيللي بالأمر؟.

اقرأ أيضا

انهيار خطيبة الفنان مصطفى درويش أثناء الجنازة في مسجد الحصري (صور)  

سبب  تداول رسالة نيللي كريم لمصطفى درويش 

بعد انتهاء عرض مسلسل بـ100 وش الذي كان يعرض في السباق الرمضاني 2020 وجهت الفنان نيللي كريم رسالة للفنان الراحل، مصطفى درويش عبر حسابه الرسمي عبر إنستجرام قائلة: «رسالة ليك يا شبح العالم هل عرفت تنام؟ عرفت تشرب عرفت تاكل بعد ما أخدت فلوسنا كلها؟ ‏فين الحباية الطيبة بتاعتك راحت فين؟» ورد الأخير قائلًا: «رسالة سكر لشبح العالم، الله يخرب بيتك يا فتحي زعلت مني شوجر مصر».

كيف تسببت قلة النوم في الموت المفاجئ للفنان مصطفى درويش؟.. احذر تلك الأعراض 

واستدعى الجمهور رسالة نيللي كريم للفنان مصطفى درويش التي كانت قبل 3 أعوام مقتضبة بجملة «عرفت تنام»، وذلك بسبب شكواه الأخيرة من عدم مقدرته على النوم، إلا أن نيللي كريم قد نعته عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» ودونت: «الله يرحمك يا صديقي»، وأرفقت فيديو حلقتهما في برنامج معكم منى الشاذلي بعد النجاح المدوي للمسلسل.

أخر ما كتبه الفنان مصطفى درويش قبل وفاته 

وأعلن الفنان مصطفي درويش في آخر تدوينة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قبل وفاته بعدة ساعات أنه يعاني من الأرق وقلة النوم، قائلا: «هو انا بس اللي مابقتش عارف أنام»، الأامر الذي جعل الدكتور والإعلامي خالد منتصر يعلق عن سبب الوفاة في مقطع فيديو صغيرة قائلا أن أصدقاء الفنان كشفوا له أنه يعاني من عدم النوم  لأكثر من عام: «الفنان مصطفى عرفت من أحد أصدقائه إنه بيعاني من الأرق وعدم النوم ومش بينام غير ساعتين في اليوم وكان بيشرب كميات كبيرة من السجائر وده السبب اللي أدى إلى وفاته».