رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تفاصيل آخر 6 ساعات في حياة الفنان مصطفى درويش.. متابعوه تدخلوا لحل مشكلته

كتب: منة الصياد -

01:38 م | الإثنين 01 مايو 2023

مصطفى درويش

حالة من الصدمة يمر بها جمهور ومحبي الفنان الشاب مصطفى درويش، بعد رحيله المفاجئ وسط ذهول العديد من متابعيه، خاصة وأنه كان يمازحهم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قبل ساعات قليلة، ويشكو معاناته من الأرق وعدم القدرة على النوم.

مصطفى درويش يعاني من الأرق قبيل وفاته 

وجاء ضمن آخر ما دونه الفنان مصطفى درويش قبل وفاته بنحو 6 ساعات، منشورًا كشف خلاله عن معاناته من الأرق وعدم قدرته على النوم، قائلًا: «هو أنا بس اللي مابقتش عارف أنام؟»، ليتفاعل معه العديد من المتابعين سريعا.

وإلى جانب تبادل التعليقات الفكاهية، حرص العديد من متابعي الفنان مصطفى درويش على توجيه النصائح له لمساعدته على النوم بشكل سريع ومريح.

نصائح الجمهور لمصطفى درويش قبل وفاته

وتنوعت نصائح الجمهور للفنان الراحل مصطفى درويش كي يتمكن من النوم بشكل سلس، فجاء من بينها حثه على الصلاة، ليرد قائلًا: «بصلي على طول الحمدلله»، فيما شملت بعض النصائح الأخرى على، تناول كوب من الينسون، النوم على وضوء، قراءة أذكار النوم.

وعقب الإعلان عن وفاته، انتاب الجمهور حالة من الصدمة، وبادروا بالتعليق على المنشور الخاص بالفنان الراحل، الذي اشتكى خلاله بمعاناته من الأرق، فجاء من بين التعليقات، «أكيد ده هزار»، «أديك نمت للأبد يا مصطفى»، «ماحدش مستوعب الخبر إزاي ده حصل».

وفاة الفنان مصطفى درويش

وأعلنت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثلية، وفاة الفنان الشاب مصطفى درويش، وسيتم تشيّيع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري في أكتوبر، والعزاء عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد».