رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

علاقة الفنان مصطفى درويش بوالدته.. نفذلها وصيتها قبل وفاته

كتب:  نهى نصر -

09:04 م | الإثنين 01 مايو 2023

الفنان مصطفى درويش

صدمة شديدة سيطرت على محبي ومتابعي الفنان مصطفى درويش إثر إصابته بسكته قلبية بشكل مفاجئ ليخيم الحزن على الوسط الفني وينعاه العاملون به والجمهور.

علاقة كبيرة تجمع بين الفنان مصطفى درويش ووالدته قبل وفاتها، أبرزت مدى تعلق قلبه بها حتى أنه كان يعمل بنصيحتها طوال حياتها وأيضا يفعل العادات التي ربطت بينهما: «أنا ووالدتي كنا متعلقين ببعض جدا وأنا اشتغلت حاجات كتير في حياتي منها قهوجي وكمان سافرت السعودية وكانت عندي عادة أني ببعتلها الفلوس في آخر قبض ولما كنت اشتغل حاجة جديدة تقولي فين الحلاوة».

علاقة مصطفى درويش بوالدته  

بعد وفاة والدته استمر الفنان مصطفى درويش في ممارسة العادات التي اكتسبها منها وهذا ما كشفه خلال تصريحاته التليفزيونية، قائلا: «فأنا بعتبر إني الجزء اللي كنت بشيله لأمه، بطلعه في نقابتي اللي هى بالنسبة ليا بيتي وبطلعه كمان في في أعمال تانية».

استطاع الفنان مصطفى درويش أن يحقق حلم والدته التي قالت له إنها لم تقتنع أنه دخل مهنة التمثيل بالفعل إلا عندما بدأ يلتقط صورا مع الإعلامية لميس الحديدي والإعلامية بوسي شلبي وهذا ما حدث بالفعل وكشف عنه خلال لقائه معهم أثناء وجوده بفعاليات مهرجان الجونة، قائلا: «أنا امي قالت ليا أنها مش هتقتنع بيا كممثل إلا لما تتصور مع لميس الحديدي بوسي شلبي والنهاردة الحمد لله اتصورت مع الأتنين».

الأعمال الفنية التي شارك بها الفنان مصطفى درويش

أعمال فنية عديدة شارك بها الفنان مصطفى درويش والتي كانت من أبرزها دوره في مسلسل بـ100 وش الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وأيضا شارك في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 وكذلك شارك في مسلسل كامل العدد في رمضان 2023 و مسلسل سره الباتع.