رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حكاية زوجة وهمية أثارت غضب مصطفى درويش قبل وفاته: عمري ما اتجوزت

كتب: منة الصياد -

08:04 م | الإثنين 01 مايو 2023

مصطفى درويش

قبل وفاته حرص الفنان الشاب مصطفى درويش على التواجد بصورة مستمرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتقرب من محبيه ومتابعيه بشكل دائم، إلى جانب حديثه عن العديد من الأمور الخاصة به بعيدًا عن الحياة الفنية والكشف عنها أمام الجمهور، ولعل أبرزها حقيقة زواجه من سيدة لم يكشف عن هويتها بعد.

مصطفى درويش ينفي زواجه 

العديد من الشائعات طالت الفنان مصطفى درويش، خلال العام الماضي، بشأن زواجه من سيدة ادعت أنه قد تزوج منها، وخرج للرد حينها عليه معبرًا عن استيائه من الأمر، ومعلنًا أنه لم يتزوج من تلك المرأة التي لم يتم الإفصاح عن هويتها.

ودون حينها مصطفى درويش، في منشور خاص به عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلًا: «مش فاهم يعني واحدة ماشية بتقول إنها مراتي، وأنا عمري ما اتجوزت أصلا، هي عارفة أكتر مني يعني؟، ده إيه النيلة دي والمرار الطافح ده، يارب ميطلعش عندي عيال كمان».

مصطفى درويش وحياة العزوبية 

ومع نشاطه الدائم عبر منصات التواصل الاجتماعي، كان عادة ما يحرص الفنان مصطفى درويش على التعبير عن حياة العزوبية بشكل ساخر، حيث أنه من المعروف أنه رحل أعزب ولم يتزوج حتى وفاته المنية صباح اليوم.

جدير بالذكر أن الفنان مصطفى درويش رحل في الساعات المبكرة من صباح اليوم، بشكل مفاجئ، وهو ما سبب صدمة لمحبيه ومتابعيه وكذلك أصدقائه المقربين داخل وخارج الوسط الفني.