رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عمرو دياب يمازح نجمات جعفر العمدة.. ماذا دار في حفل الغردقة؟ (فيديو)

كتب: منة الصياد -

10:27 ص | الإثنين 24 أبريل 2023

هالة صدقي في حفل عمرو دياب

حالة من البهجة نجح الهضبة عمرو دياب في نشرها، في حفله الأخير الذي أقيم ليلة أمس، في الغردقة، بحضور نجمات مسلسل جعفر العمدة، على رأسهم هالة صدقي، وجوري بكر، وعدد كبير من جماهيره ومحبيه.

عمرو دياب يحتفل بـ«صفصف» ويبحث عن «وداد» 

أشعل عمرو دياب، أجواء الحفل، بمداعبته لبطلات مسلسل جعفر العمدة، إذ حرص على الاحتفال بالفنانة القديرة هالة صدقي ونجاحها في تقديم شخصية «صفصف» خلال الأحداث، وكذلك احتفل بـ جوري بكر ومي كساب.

ونشرت هالة، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهر خلال الهضبة يداعبها أمام الجمهور ويهديها إحدى أغنياته، حيث ظهر على المسرح وهو يشير إليها، قائلًا: «صفصف» ومن ثم أهداها أغنيته «هتدلع».

وشاركت جوري بكر، متابعي حسابها الرسمي على «إنستجرام»، مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله عمرو دياب وهو يداعبها وسط الجمهور، إذ أشار لها أيضًا، وقال: «فين اللي كانت عاملة مشاكل، وداد أهي»، ومن ثم قدم المباركة لها على النجاح بالعمل وسط الحضور، قائلًا: «ألف مبروك ليكوا كلكوا على النجاح».

احتفال الجمهور بنجمات جعفر العمدة في حفل عمرو دياب 

احتفاء كبير لاقته هالة صدقي وجوري بكر، ومي كساب من قبل الحضور في حفل عمرو دياب، وحرصا على مشاركة لقطات منه مع متابعي حسابتهما على منصة التواصل الاجتماعي «انستجرام»، كما حرصت الأولى على نشر مقطع فيديو أثناء التقاط بعض الحضور الصور معها.

وعلقت هالة صدقي، على الفيديو قائلة: «يا حبايبي أول خروجة وسط الجمهور، واستقبال أكتر من رائع وحب كبير، بشكركم جدا جدا على كل هذا الحب».