رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هالة صدقي تكشف كواليس جعفر العمدة في معكم منى الشاذلي.. رفضت البكاء بالجلسرين

كتب: منة الصياد -

01:04 م | الأحد 23 أبريل 2023

هالة صدقي في جعفر العمدة

كشفت الفنانة هالة صدقي، خلال استضافته في برنامج معكم منى الشاذلي، عديد من الأسرار والكواليس خلف تصوير أحداث مسلسل جعفر العمدة، وكيفية انسجامها عند لعب دور «الحاجة وصفية» الشهيرة بـ«صفصف»، التي لاقت تفاعلا واسعا بين متابعي العمل عبر منصات التواصل الاجتماعي، مع الإشادات الواسعة بدورها الذي مزجت خلاله بين الأداء الدرامي والطابع الكوميدي.

كواليس هالة صدقي في معكم منى الشاذلي

خلال إحدى حلقات مسلسل جعفر العمدة، ظهرت هالة صدقي «صفصف» في مشهد كوميدي برفقة الفنانة إيمان العاصي «دلال»، إذ قامت الأولى بالانفعال بصورة طريفة على الأخيرة، وسرعان ما هددتها بـ«رفع الشبشب» بشكل غير متوقع في وجهها، وهو ما تحدثت عن كواليسه.

وقالت هالة، عن هذا المشهد الطريف، خلال حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها معكم منى الشاذلي، المعروض عبر شاشة «سي بي سي»، إن جميع طاقم العمل بما فيهم إيمان العاصي، شعروا بالمفاجآة لما قامت به من «رفع الشبشب» في وجه الأخيرة، قائلة: «الكرو كله اتخض وإيمان يا عيني اتخضت أوي من اللي عملته».

هالة صدقي ترفض اللجوء للجلسرين 

أثناء أداء مشاهد البكاء التمثيلية، عادة ما يلجأ بعض الفنانين لاستخدام الجلسرين لتسهيل الدموع، والظهور وكأن أعينهم تدمع، وهو ما ترفض اللجوء له الفنانة هالة صدقي، خاصة بعدما عرض المخرج محمد سامي الأمر، في أثناء تصوير أحد المشاهد بمسلسل جعفر العمدة.

وأضافت هالة صدقي، في برنامج معكم منى الشاذلي، أن المخرج عرض عليها استخدام الجلسرين، لكنها رفضت بقوة، موضحة أنها ترفض اللجوء له بشكل مطلق، كاشفة أنها لديها قدرة على كبح دموعها أيضًا خلال التصوير، وهو ما ظهر خلال مشهدها أمام الفنان فتوح أحمد، في مسلسل جعفر العمدة: «عندي قدرة رهيبة أعلق دموعي، وده اللي ظهر في مشهدي مع فتوح أخويا، في المسلسل».