رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مش المكياج.. كيف نجحت هالة صدقي في أداء شخصية أم لرجل في أوائل الخمسين؟

كتب: آية أشرف -

12:21 ص | الأحد 23 أبريل 2023

هالة صدقي في معكم

حالة واسعة من البهجة خلقتها الفنانة هالة صدقي، فور دخولها مسرح «معكم» مع الإعلامية منى الشاذلي، إذ تحتفي بدور «صفصف» التي قدمته ببراعة شديدة خلال مسلسل جعفر العمدة، إذ تصدر المنافسة الدرامية خلال شهر رمضان طيلة الـ 30 حلقة. 

أول ظهور لـ هالة صدقي بعد نجاح جعفر العمدة

وأكدت الفنانة هالة صدقي إنها وافقت على الدور، فور قراءتها له: «كنت عاوزة أعرف إزاي الفنان بيتغير وبيكون في أحسن حالاته مع محمد سامي، وكان في كيمياء كبيرة مع الفنان محمد رمضان، والدور فعلًا اتعلق بيه الجمهور وبالشخصية، وتفاعلوا معاها». 

وأوضحت الفنانة هالة صدقي أنه رغم نجاح العمل، فأنها تخشى فيما بعد: «بفكر بعد ما الدور والشخصية نجحت أنا هقدم إيه، ومش هينفع اللي هيجي بعد كده يبقى زي صفصف لأني قدمته، فدايمًا بتطمح للي جاي والمستقبل». 

كيف نجحت هالة صدقي في أداء شخصية أم لرجل في أوائل الخمسين؟

وأوضحت الفنانة هالة صدقي إن محمد سامي، كان سألها عن رد فعلها لكونها تظهر في دور أم لرجلين كُبار بالعمر، أكبر من 50 عامًا، الأمر التي ردت عليه مؤكدة أنها تستطيع تأدية الدور خاصة بمساعدة المكياج للظهور بملامح كبيرة في العمر.

وأوضحت «صدقي» أثناء حديثها مع الإعلامية منى الشاذلي، إن ليس المكياج فقط هو من ساعدها لتقديم دور «صفصف» في جعفر العمدة، ولكن أيضًا الإضاءة، كانت لها دور كبير في الأمر: «الإضاءة والمكياج وفنون استخدامهم، أظهروا ملامح العجز، وظهرت بدور سيدة جميلة رغم تقدم العمر».