رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف كشفت «صفصف» ألاعيب دلال في جعفر العمدة؟.. مشهدان حلا اللغز (فيديو)

كتب: آية أشرف -

08:02 م | الأحد 16 أبريل 2023

مسلسل جعفر العمدة

منذ المشهد الأول من ظهورها في مسلسل جعفر العمدة، لفتت الفنانة هالة صدقي، الأنظار بتجسيد شخصية «صفصف (والدة جعفر)»، السيدة الشعبية الحكيمة، التي تترك لسانها يسبق تفكيرها تارة، وعاطفتها تارة أخرى، تجمع شمل العائلة برأيها، ولا تترك موقفا إلا وتبحث خلفه للوصول للحقيقة. 

كيف كشفت «صفصف» دلال في جعفر العمدة

وشهدت الحلقة الـ25 من مسلسل جعفر العمدة اليوم، عدة مشاهد كانت بمثابة «القشة التي قسمت ظهر دلال»؛ إذ بدأت الشكوك حولها من قِبل «صفصف» التي قررت التفكير في دوافعها الانتقامية، وكيف يكون لها الفوز الأكبر في إجهاض الزوجة الرابعة «عايدة»، ومحاولة قتلها من قبل. 

وأظهر أحد المشاهد ذلة لسان «دلال» بعدما أكدت أنها على علم بإجهاض «عايدة»، لتبدأ علامات التعجب على وجه «صفصف»، متسائلة عن سبب وكيفية معرفتها، خاصة أن الأمر لا يعرفه أحد غيرها. 

لم يمر هذا المشهد مرور الكرام، بعدما ظهر «سيد» شقيق «جعفر» في مشهد آخر وهو يجزم أن طليقته ليس لها يد في محاول قتل «عايدة»، بل و«دلال» هي السبب وراء ذلك.

ولم تنته حلقة اليوم من مسلسل جعفر العمدة إلا بمشهد جمع «صفصف» بـ«جعفر»، وهي تحذره من «دلال» وتؤكد له إن خلفها سر كبير. 

وعندما ذهب جعفر العمدة إلى المستشفى، وجد «دلال» هناك تسأل عن بلال شامة، وانتهت الحلقة على هذا المشهد.

مسلسل جعفر العمدة 

تدور أحداث مسلسل جعفر العمدة في إطار اجتماعي مشوق، لجعفر الذي يجسده محمد رمضان، في منطقة السيدة زينب، إذ يبحث عن نجله المختطف منذ 19 عاما، ويبدأ في حل العديد من الألغاز التي تكشف له من حوله قبل الوصول إليه، ويشارك في بطولته هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، دعاء حكم، عصام السقا، ومن إخراج محمد سامي.