رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يوتيوبر شهير ينجب طفلا يتابعه 140 ألف فولورز في ساعات.. «ابن الوز عوام»

كتب: أمنية شريف -

09:34 ص | الأحد 16 أبريل 2023

ابن علي غزلان

منذ ساعات قليلة نشر البلوجر على غزلان، الصور الأولى لطفله الذي رُزق به من زوجته ملكة الجمال ومقدمة البرامج فرح شعبان، على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي ظهر خلاله ممسكًا بيده، معلنًا الاسم الذي أطلقه على المولود الأول له، وأنشأ له حساب على الموقع ذاته في نفس اليوم.

ولادة ابن علي غزلان

واستعان علي غزلان، بآيات من سورة الكهف، «الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِندَ رَبِّكَ ثَوَاباً وَخَيْرٌ أَمَلاً»، وأكمل تعليقه على الصورة معلنًا اسم الطفل، «رحيم علي غزلان، الحمد لله ربنا رزقني بمولود أسميته على بركة الله «رحيم».

وتابع «فرحان أن ربنا رزقنا بابننا في ليله مباركة في ليلة وترية من العشر الآواخر من رمضان، بارك الله لنا في الموهوب، وشكرنا الواهب، وبلغ أشده ورزقنا برهُ واللهم أنبته نباتًا حسنًا، واجعله من الصالحين اللهم آمين».

ابن علي غزلان

وأعلن غزلان في بداية العام الجاري عن حمل زوجته، معلقًا «الحمد لله يارب على كل نعمك، السنة دي ربنا رزقنا بأحلى وأغلى حاجة في الدنيا، ربنا يجيبه بالسلامة سليم جميل مُعافي نافع وقدوة حسنة، دعواتكم النونو الصغنون يجي على خير».

ثم طرح بعد الولادة حساب خاص باسم المولود رحيم علي غزلان، في تفاعل كبير وطفرة من نوعها ليتابعه 140 ألف شخصًا محبين له ولوالديه، ويتساءل الجميع كم سيبلغ الحساب عند بلوغه شهوره الأولى، وهو في أول يوم تابعه مئات الالآف، ونشر صور لها على الأكونت، مصاحبًا بتعليق «أزيكم أنا جيت»، بالإضافه إلى منشور من خلال خاصية الستوري، لأهله وهم فرحين به، مصاحبًا بـ«عائلتي».