رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

«حب وإشادة».. علي غزلان يدعم زوجته فرح شعبان بعد أولى حلقات برنامجها

كتب: غادة شعبان -

01:57 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

فرح شعبان وعلي غزلان

علاقة كبيرة تجمع بين اليوتيوبر علي غزلان، وزوجته فرح شعبان، ملكة جمال مصر لعام 2017، إذ تعتمد على الدعم والحُب المتبادل، سواء في الحياة الزوجية والأسرية أو في الحياة العملية، ودائمًا ما يُشيد اليوتيوبر بإنجازات زوجته الصغيرة والكبيرة، وهو ما حدث بالفعل بعدما حققت حلم حياتها وأصبحت مذيعة على إحدى القنوات الفضائية.

على غزلان يشارك زوجته أولى حلقاتها

وشارك اليوتيوبر علي غزلان، صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أثناء الحلقة الأولى لزوجته فرح شعبان التي التقطها معها، وأرفق تعليقًا: «مراتي حققت حلمها وبقت مذيعة، أتخرجت من إعلام وسعت واجتهدت وعافرت لحد ما ربنا أراد ووصلت للي بتحلم بيه».

ووجه اليوتيوبر علي غزلان، رسالة لزوجته يمدحها خلالها، إذ قال: «فخور بيكي لآخر يوم في عمري، فخور كأن الإنجاز ده إنجازي أنا وليه لأ، مهو أنا وأنتي بقينا واحد خلاص  من نجاح لنجاح وأشوفك أنجح بنت في العالم، أمشي واسعي أنا في ضهرك دايما».

رسالة دعم من علي غزلان لزوجته  فرح شعبان

كما شارك اليوتيوبر علي غزلان، كواليس التحضيرات للظهور الأول لزوجته فرح شعبان، على شاشة التلفزيون وتحقيق حلمها، إذ كان يرافقها في جميع التدريبات والتحضيرات: «معاكي وفي ضهرك لحد ما تبقي رقم 1 في مصر والعالم، 3 شهور تدريب وتعب وسفر لحد ماقدرتي تثبتي نفسك، تستحقيها وفخور بيكي لآخر نفس في عمري».

وقبل أشهر، أعلنت فرح شعبان، ملكة جمال مصر السابقة لعام 2017، انتظارها لمولودها الأول من زوجها اليوتيوبر علي غزلان، وشاركت بها متابعيها ومحبيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بصورة تظهر فيها معالم بطنها، إذ علقت عليها: «هي دي المفاجأة، وبالنسبة للأسامي لو جيه ولد أو بنت برده هخليها مفاجأة».