رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الجائزة 20 ألفا و3 آيفون و8 هواتف أندرويد.. تعرف على شروط مسابقة علي غزلان وفرح شعبان

كتب: آية أشرف -

07:45 م | الجمعة 18 فبراير 2022

علي غزلان - فرح شعبان

أعلنت فرح شعبان ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة اليوتيوبر علي غزلان عن مسابقة جديدة عبر خاصية «الاستوري» على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لزيادة متابعة إحدى حسابات زوجها عبر «إنستجرام». 

شروط  مسابقة علي غزلان وفرح شعبان

وكشفت ملكة جمال مصر السابقة، فرح شعبان عن شروط المسابقة، وهي متابعة إحدى صفحات «غزلان» مع دعوة أكبر عدد من الأصدقاء لمتابعتها أيضًا، كما أرفقت بالمادة المصورة مقطع لخطوات تنفيذ الشروط.

جوائز مسابقة ملكة علي غزلان وفرح شعبان

وأكدت فرح شعبان أن الجوائز المقرر توزيعها على الفائزين، بتنفيذ الشروط ستكون قيمة للغاية، والتي تتنوع بين 20 ألف جنيه نقدًا، مع عدد 3 هواتف آيفون 13، و8 هواتف آندرويد، بالإضافة للاختيار بين 10 صناديق تحمل هدايا قيمة.  

فرح شعبان تستعد للأمومة

وكانت ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة الطبيب والـ«يوتيوبر» علي غزلان، أعلنت منذ أيام لمتابعيها ومحبيها، خبرا سارا، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت فرح شعبان، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» عدة صور لها خلال وجودها بدبي، ظهرت من خلالها مرتدية فستانا طويلا فضفاضا، وهي تشير إلى بطنها مُعلنة حملها: «هي دي المفاجأة، وبالنسبة للأسامي لو جه ولد أو بنت برده هخليها مفاجأة».

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

واحتفل علي غزلان بزفافه على فرح شعبان في ديسمبر الماضي، داخل أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وأحيا الحفل العديد من النجوم والنجمات، على رأسهم محمد شاهين، بوسي، أمينة، محمد قماح، وغيرهم.