رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فرح شعبان تعلن استعدادها لاستقبال مولودها الأول من علي غزلان «صور»

كتب: آية أشرف -

07:56 م | الجمعة 11 فبراير 2022

علي غزلان وفرح شعبان

أعلنت ملكة جمال مصر السابقة، وزوجة الطبيب والـ«يوتيوبر» علي غزلان خبرا سارا لمتابعيها ومحبيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت فرح شعبان، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» عدة صور لها خلال وجودها بدبي، على إحدى البواخر، مرتدية فستانا طويلا فصفاضا، وهي تشير إلى بطنها مُعلنة حملها: «هي دي المفاجأة، وبالنسبة للأسامي لو جيه ولد أو بنت برده هخليها مفاجأة».

علي غزلان يوجه رسالة رومانسية لزوجته

وكان اليوتيوبر علي غزلان، وجه رسالة رومانسية بطريقة مختلفة لزوجته، خلال وجودهما بدبي، حيث  قفز من الطائرة، مُرسلًا رسالة رومانسية لزوجته، مدونًا على ذراعيه «بحبك يا فرح».

ونشر تفاصيل مغامرته، قائلًا: «كل يوم حبي ليكي بيزيد عن اليوم اللي قبله، مش مكسوف أقولك بحبك في كل وقت وكل مكان وقدام اي حد».

وتابع «غزلان»: «قبل عيد الحب بأسبوع قررت أقولك بحبك من أعلى مكان في العالم من السحاب، ولو أطول أقولهالك من القمر هعملها»، مختتمًا: «قفزت من الطائرة من أجلك، أحبك وعيد حب سعيد».

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

واحتفل علي غزلان بزفافه على فرح شعبان في ديسمبر الماضي، داخل أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، وأحيا الحفل العديد من النجوم والنجمات، على رأسهم محمد شاهين، بوسي، أمينة، محمد قماح، وغيرهم. 

وكان علي غزلان وزوجته ملكة جمال مصر السابقة، شاركا متابعيهما، عقب حفل الزفاف، تفاصيل رحلات شهر العسل في الكثير من الدول حول العالم بداية من جزر المالديف، وباريس وإيطاليا وألمانيا، وغيرها من البلاد.