رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

علي غزلان يقفز من الطائرة لتوجيه رسالة لزوجته: «لو هطول القمر كنت عملتها» «صور»

كتب: آية أشرف -

11:25 م | السبت 05 فبراير 2022

علي غزلان وفرح شعبان

شارك الطبيب، واليوتيوبر الشهير علي غزلان، متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدة صور جديدة خلال تواجده في دبي.

وأظهرت الصور، تجربة ومغامرة جديدة قام بها علي غزلان، وهي القفز من الطائرة، مُرسلًا رسالة رومانسية لزوجته، حيث دون على ذراعيه «بحبك يا فرح».

علي غزلان يوجه رسالة رومانسية لزوجته

ودون اليوتيوبر علي غزلان، على الصور التي نشرها وأظهرت تفاصيل مغامرته، قائلًا: «كل يوم حبي ليكي بيزيد عن اليوم اللي قبلة، مش مكسوف أقولك بحبك في كل وقت وكل مكان وقدام اي حد».

وتابع «غزلان»: «قبل عيد الحب بأسبوع قررت أقولك بحبك من أعلى مكان في العالم، من السحاب، ولو أطول اقولهالك من القمر هعملها».

واختمم غزلان: «قفزت من الطائرة من أجلك، أحبك وعيد حب سعيد».

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

واحتفل علي غزلان بزفافه على فرح شعبان، في ديسمبر الماضي، داخل أحد الفنادق الكبرى المطلة على النيل، بحضور عدد كبير من اليوتيوبر وصناع المحتوى.

وبدأ حفل الزفاف بعرض عدة صور للعروسين، قبل دخول العريس علي غزلان، القاعة دون عروسته، لتلحقه عروسته عقب الرقص والغناء، لتدخل من الباب الآخر رفقة والدها قبل تسليمها للعريس، وأحيا الحفل العديد من النجوم والنجمات، على رأسهم محمد شاهين، بوسي، أمينة، محمد قماح، وغيرهم. 

وكان غزلان وزوجته ملكة جمال مصر السابقة، شاركا متابعيهما، تفاصيل رحلات شهر العسل في الكثير من الدول حول العالم بداية من جزر المالديف، وباريس وإيطاليا وألمانيا، وغيرها من البلاد، ما جعل الرواد يتسائلون عن موعد انتهاء شهر العسل.