رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

علي غزلان يحتفل بزفافه للمرة الثانية في المالديف: «مراتي متستاهلش فرح واحد» (صور)

كتب: آية أشرف -

05:59 م | الأحد 19 ديسمبر 2021

علي غزلان - فرح شعبان

رغم حفل الزفاف الأسطوري الذي أقامه اليوتيوبر الشهير علي غزلان، خلال احتفاله بزواجه على ملكة جمال مصر السابقة فرح شعبان، منذ أيام قليلة، إلا أنه احتفل اليوم مُجددًا بحفل زفاف آخر، خلال تواجدهما بالمالديف.

وشارك «غزلان» متابعيه عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مجموعة من الصور، ظهر من خلالها بملابس مختلفة وغير تقلدية، ولا تعود للثقافة المصرية أو العربية، وكذلك فرح التي ارتدت فستان أحمر، حمل بعض النقوشات باللون الأصفر، مع المكياج الصريح، والشعر الطبيعي دون تصفيفه. 

التقاط صور تذكارية في عرض البحر 

واحتفل الثنائي بحفل الزفاف الثاني، بالطبول والدُف، كما التقطوا بعض الصور التذكارية في عرض البحر. 

ودون اليوتيوبر علي غزلان، قائلًا: «بيقولوا إن كل إنسان ليه حظ من اسمه.. وعشان مراتي اسمها فرح حسيت إنها متستاهلش فرح واحد.. عشان كدة عملنا فرح كمان في المالديف».

حفل زفاف علي غزلان وفرح شعبان

واحتفل علي غزلان بزفافه، على فرح شعبان، الأسبوع الماضي، داخل إحدى الفنادق الكبرى المطلة على النيل، حيث اختار الثنائي واحدة من أكبر قاعات الفندق، إذ صممت خصيصا لهم لتضم مئات الحضور، والتي تنوعت بديكورات مميزة تلائم احتفالات عيد الميلاد.

وبدأ حفل الزفاف الكبير، بحضور مشاهير صناع المحتوى، واليوتيوبر، بعرض عدة صور للعروسين، قبل دخول العريس علي غزلان القاعة دون عروسته، على نغمات أغنية الفنان محمد رمضان الشهيرة «نمبر وان»، وقام بالرقص على الأغنية وسط مئات الحضور، لتلحقه عروسته عقب الرقص والغناء، لتدخل من الباب الآخر رفقة والدها على نغمات «طلي بالأبيض»، قبل تسليمها للعريس.

وأحيا الحفل العديد من نجوم الغناء، محمد شاهين، حكيم، وبوسي، والفنانة أمينة ومحمد قماح.