رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رد فعل رفيقة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد بعد وفاته.. «مش مستوعبة اللي حصل»

كتب: غادة شعبان -

12:18 م | الجمعة 20 يناير 2023

اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد وصديقته- تعبيرية

قبل ساعات رحل عن عالمنا اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، عن عمر ناهز الـ27 عاما، وأثار خبر وفاته حزنا كبيرا بين متابعيه عبر وسائل مواقع التواصل الاجتماعي، الجميع افتقدوا طريقته الساخرة وملامحه التي تُشبه اليوتيوبر التركي كوكسال بابا، حتى أصبح الجميع يبحث عنه وعن الفيديوهات الذي كان يقوم بها ويشاركها عبر حساباته، كما ورد سؤال بين متابعيه عن هل كان متزوج أم لا، ومن هي زوجة عزيز الأحمد، وما طبيعة العلاقة التي كانت تجمعه بالفتاة التي تظهر معه خلال الفيديوهات رفقة البلوجر وصانعة المحتوى «جينيفر».

رفيقة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد

وكانت شاركت اليويتوبر والبلوجر «جينيفر»، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع فيديو لليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، وهي تحتضنه، قالت خلاله وهي تودعه: «راح أشتقلك كتيير كتير».

نعي صديقة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد

وعلقت على مقطع الفيديو التي شاركته من داخل منزلها، تنعي فيها صديقها اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، قائلة: «خلص الحكي، ايش فلت وتركتني ليش رحت والله بحبك بحبك يعمري انت سبب ضحكتي جواتي عم بتعزب مخنوقة رجعلي لو لحظة انا بعتزر اذا غلط بحقك سامحني يرت فيني ضمك وشمك وما فلتك رجاع بترجاك كل العالم بتحبك انت ملاك، انت الحب وانت حياتي يربي دخيلك».

كما شاركت صديقة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، عبر خاصية «استوري»، صورة من داخل العناية المركزة تنعيه خلاله، قائلةً: «اللهم أرحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم واجعل قبورهم نورا وضياء إلى يوم يبعثون».

مشاهد من علاقة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد بصديقته 

كما شاركت مقطع فيدية آخر وهو يسألها عن حبها له، قائلًا: «أنتي بتحبيني»، لترد عليه بعد تقبيله على رأسه: «أكيد بحبك يا قلبي».

وشاركت البلوجر وصانعة المحتوى، التي كانت دائمة التواجد مع اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، لقطات عبر حسابها كانت تجمع بينهم، وخاصة اللحظات الأخيرة له على فراش المرض، قائلة: «كيف صرت هلا أحسن، في وجع، أنا كتير بحبك».

وكان اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، قد عاني من مرض نقص النمو، وفقًا لموقع «العربية»، وهو نفس المرض الذي يعاني منه أيضًا اليوتيوبر التركي الشهير كوكسال بابا.