رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

يوتيوبر شهيرة لـ أحمد مكي :مستنية دعوة مهرجان المزاريطة

كتب: غادة شعبان -

10:08 ص | الجمعة 29 أبريل 2022

مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

تفاعل كبير حصده مسلسل الكبير أوي 6 بطولة أحمد مكي، الذي يخوض معركة كبيرة في السباق الرمضاني لعام 2022، إذ استحوذ العمل على استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور، منذ الحلقة الأولى لعرض المسلسل حتى وصل عرضه للحلقات الأخيرة.

مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي

وشهدت الحلقات الأخيرة اختلافا كبيرا ومفاجآت، خاصة ضمن أحداث الحلقة الـ26، وهي فكرة العمل على إطلاق مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في نسخته الأولى، والمفترض فيه استضافة كبار نجوم الفن، من بينهم الفنانة شيرين رضا، والفنانة هنادي مهنا، والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، والنجوم فتحي عبدالوهاب، أحمد سعد، محمد ممدوح، إياد نصار، ومحمد ممدوح.

وكانت وجهت اليوتيوبر الشهيرة مي عبد الرحمن، رسالة للفنان أحمد مكي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، تطلب منه دعوتها لحضور مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي في نسخته الأولى: «أنا مستنية دعوة مهرجان المزاريطة الدولي، ولا احنا ما نشبهش».

وشاركت اليوتيوبر عدد من الاطلالات الخاصة بها، أثناء تواجدها على خشبة المسرح، ممازحة الفنان أحمد مكي، وتفاعل عدد كبير من المتابعين معها.

دعوة أحمد عز  ويسرا لحضور مهرجان المزاريطة الدولي

وكان الدكتور «ربيع»، الذي يقوم بدوره الفنان بيومي فؤاد، دعا نجوم ونجمات الفن لحضور مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي، ومن بينهم الفنان أحمد عز، لتقوم «مربوحة» زوجة الكبير، والتي تجسد دورها الفنانة رحمة أحمد بالاتصال بالفنانة يسرا.

مسلسل الكبير أوي 6

مسلسل الكبير أوي 6 بطولة الفنان أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، و رحمة أحمد، مصطفى غريب.

ويدور المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول حياة الكبير، الذي يقوم بدوره الفنان أحمد مكي، مع ولديه، ثم زواجه من «مربوحة»، التي تجسدها الفنانة رحمة أحمد، و كواليس فكاهية بعلاقته بـشقيقيه «جوني وحزلقوم».