رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

8 إطلالات مميزة لـ «مربوحة» في مسلسل الكبير أوي 6.. آخرها «المهرج» «صور»

كتب: ياسمين محمود -

10:30 ص | السبت 23 أبريل 2022

رحمة احمد

منذ بداية ماراثون دراما رمضان 2022، استطاع مسلسل الكبير أوي 6 جذب قطاعًا عريضًا من الجماهير لمتابعته، إذ تميز العمل الفني بالكوميديا والتشويق، وأكثر ما أثار إعجاب المشاهدين في الحلقات هو دور «مربوحة» زوجة الكبير أوي وتجسد دورها الفنانة الصاعدة رحمة أحمد، حيث ظهرت بالعديد من الإطلالات الكوميدية التي نجحت من خلالها في تصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث «جوجل».

وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل الكبير أوي 6، محاولات عِدة من «مربوحة» لمصالحة زوجها «الكبير أوي» والذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، بعد الخلافات السابقة بينهما، لتغري زوجها هذه المرة بإطلالة جديدة ومفاجأة وهي «المهرج»، وكان رد فعل «الكبير» كوميديًا في محاولة منه لإقناعها بأن ما ترتديه لا يمت بصلة للإغراء.

إطلالة الاخطبوط في الحلقة الـ17

ولم تكن تلك الإطلالة الغريبة الأولى لـ«مربوحة»، فسبق وظهرت بإطلالة غريبة في الحلقة الـ17 من مسلسل الكبير أوي6، حيث ارتدت زي الأخطبوط، ليتفاجيء «الكبير» بها، ويعتقد أنه تم مهاجمتمها من قبل «أخطبوط»، لكنها تخبره أن هذه الملابس إحدى محاولات الإغراء، ويقابل أسلوبها ومظهرها بسيل من السخرية والانتقادات.

إطلالات «مربوحة» ليلة الدخلة 

كما فاجأت رحمة أحمد الشهيرة بـ«مربوحة» في مسلسل الكبير أوي 6، الجميع، بظهورها بشكل كوميدي لفت الأنظار إليها في حلقة ليلة الدخلة، حيث ظهرت بـ5 إطلالات مختلفة، كانت الأولى «المرأة الكهربائية المثيرة»، وظهرت خلالها وهي مضيئة، بعد أن وضعت على ملابسها لمبات ليد ملونة وأوصلتها بسلك كهرباء، ليحدث ماس كهربائي وتقع على الارض.

أما الإطلالة الثانية، فكانت شخصية الممرضة، فبعد اعتراض «الكبير» على الإطلالة الأولى، ارتدت ملابس ممرضة بلون وردي ووضعت في يدها «كانولا» متصلة بمحلول، وأمام دهشة الكبير من هذه الملابس التي لا تتناسب مع ليلة الدخلة استبدلتها بإطلالة ثالثة، ظهرت فيها مرتدية ملابس طالبة مدرسية مستخدمة شنطة مدرسة وكيس كشري، ليعترض «الكبير» على مظهرها، لتفاجئه وهي ترتدي طقم «تايجر» وهو عباره عن ماسك لعروسة نمر.

وأما الإطلالة الخامسة والأخيرة، فكانت عندما استقيظ «الكبير» في الصباحية، «مربوحة» وهي ترتدي زيًا تنكريًا على شكل «وردة مفتحة»، ما أثار سخريته، وطالبها بألا ترتدي أي أزياء مرة أخرى.