رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

الطفلة «لارين» تخطف الأنظار بتقليد «مربوحة» في الكبير أوي 6: «عجبتني شخصيتها»

كتب: نهى نصر -

05:29 ص | الجمعة 22 أبريل 2022

الطفلة لارين

رغم عمرها الذي لا يتجاوز5 سنوات، استطاعت ابنة محافظة الإسكندرية، أن تخطف أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت فيديو خاص بها وهى تقلد شخصية «المرأة الكهربائية المثيرة» في مسلسل الكبير أوي6، إذ ظهرت خلاله وهي مضيئة، بعد أن وضعت على ملابسها لمبات ليد ملونة وأوصلتها بسلك كهرباء.

لارين أحد نجوم  منصة «تيك توك» تخطف أنظار الجميع

لارين محمد، أحد نجوم منصة التيك توك التي يتابعها الكثير من المشاهدين من خلال الفيديوهات التي تنشرها برفقة والدها وأبن خالتها وهم يقلدون مشاهد من الأفلام والمسلسلات لأشهر نجوم الوسط الفني.

منذ 3 سنوات، بدأت الطفلة تشارك والدها الفيديوهات على «تيك توك»، كونها تتمتع بخفة ظل وطريقة فكاهية في تقليد المشاهير: «اكتشفتها لما كان بيشتغل إعلان في التلفزيون كنت بلاقيها بترقص زيهم وتقلدهم ومثلا كانت تقف قدام المراية وتقلد الشخصية بالظبط»، بحسب ما روته والدة الطفلة لـ «الوطن».

وترى والدة نجمة الـ«تيك توك»، القاطنة بمحافظة الإسكندرية، أن صغيرتها تفرض نفسها بالفيديوهات لموهبتها في التمثيل، الأمر الذي جعلها تشجعها من أجل فعل الشيء الذي تحبه، مؤكدة أن «لارين» تختار المشاهد التي تمثلها: «لما بتعمل الفيديوهات وتقلد المشاهير بتكون فرحانة جدا ومثلا تشوف حاجة على التليفزيون تقولي اعمليلي ده، أنا عاوزة أعمل كدا».

شخصيات مختلفة من المشاهير تقلدها الطفلة

شخصيات مختلفة من نجوم الوسط الفني استطاعت «لارين» تقليدها، منها الفنانة شادية وصباح، وكذلك ياسمين عبد العزيز ومنة عرفة، وعن تقليدها لشخصية مربوحة: «كانت بتشوف فيديوهات مسلسل الكبير أوي وعجبتها شخصية مربوحة وقالتلي يلا عاوزة أعمل زيها»، بحسب ما روته والدة الطفلة، متمنية أن تشارك ابنتها في عمل درامي في الأيام القادمة.