رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مربوحة ليست الأولى.. فنانة شهيرة لبست الأخطبوط من 8 سنين في حفلاتها 4 مرات (صور)

كتب: آية أشرف -

11:00 ص | الأربعاء 20 أبريل 2022

مربوحة في الكبير أوي 6 - ليدي جاجا

حالة واسعة من الجدل حققتها الفنانة الشابة رحمة أحمد، بطلة مسلسل الكبير أوي 6 خلال الحلقة الـ17 من العمل، بعدما ظهرت بملابس الأخطبوط الوردية مع أحمد مكي، في مشهد ساخر أطلق عليه «إغراء تحت الماء» ليحقق مشاهدة كبيرة مزجت بين خفة الظل والاختلاف الذي اعتاد عليها متابعي الفنان أحمد مكي.

وعلى الفور بات الرواد يتداولون صور متعددة للفنانة رحمة أحمد «مربوحة» وهي بملابس الأخبطوط، مرفقين العديد من الجُمل الساخرة التي تشيد بالمشهد، وليس الإطلالة. 

فنانة شهيرة ارتدت ملابس الأخطبوط في حفلاتها 4 مرات

وعلى الرغم من إن الإطلالة تبدو غريبة وغير مُعتادة، إلا أن رحمة أحمد لم تكن الأولى التي ظهرت بها، بل سبقتها من قبل الفنانة العالمية، المُغنية الأمريكية ليدي جاجا، التي اعتادت الإطلالات الغريبة وغير المعتادة، وذلك في إحدى حفلاتها عام 2014. 

ولم تكتفي الفنانة العالمية ليدي جاجا، بإطلالة أخطبوط واحدة، بل تألقت بعديد من الألوان المختلفة ما بين الوردي، والبيبي بلو ولوني الأبيض والأسود، والأسود الجلد أيضًا. 

وخلال إحدى الحفلات تحديدًا وهي تؤدي أغنية PARTYNAUSEOUS التي قدمتها هدية للجمهور، ظهرت ليدي جاجا بطقم الأخطبوط بلوني البيبي بلو والروز، الذي صُمم لها خصيصًا من إحدى الشركات مع تفصيل أذرع الأخطبوط، وقطعة للرأس، من توقيع مصمم الأزياء داين هيندرسون. 

كما ظهرت ليدي جاجا مرة أخرى، بزي الأخطبوط باللونين الروز والأسود، مع مكياج صارخ وشعر منسدل.

 

وفي إطلالة أخرى غريبة ظهرت الفنانة الأمريكية، بملابس الأخطبوط بلوني الأبيض والأسود مع الشعر الويفي المنسدل، بينما تألقت في مرة رابعة بإطلالة الأخطبوط ولكن بلون الأسود فقط، معتمدة على خامة الجلد اللامعة.