رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

برج مولود حسن الرداد وإيمي سمير غانم.. «سعادة وحظ ونجومية»

كتب: أمنية شريف -

11:19 م | الثلاثاء 03 يناير 2023

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

هنأ الجمهور النجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم بولادة طفلهما الأول خلال الساعات الماضية، ليصادف مولده نفس تاريخ ميلاد «الرداد» الموافق 2 يناير، لينتمي الطفل إلى برج الجدي.

برج الجدي وش السعد على حسن الرداد

وفي لقاء سابق للفنان حسن الرداد، في برنامج شيري ستديو مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، قال إن أصحاب برج الجدي يحبون البيت وهو مملكتهم، مؤكدا أنه برج جيد، وصادف ذلك مولد طفله الأول في نفس تاريخ ميلاده، لينضم لأصحاب برج الجدي، ما مثّل فرحة كبيرة له.

صفات برج الجدي الرجل

- ذو مسؤولية عالية، وعادةً ما يشعر أنه بالغ وأكبر من أقرانه.

- شخصيته حازمة وعملية وذكية.

- كتوم بكل ما يتعلق بأموره الخاصة وفلسفته ومعتقداته.

- محب للعمل، حيث يُعتبر في أعلى أولوياته.

- شخص عملي ويحب المقتنيات التاريخية والأنتيكا.

اسم ابن حسن الرداد

وخلال لقاء سابق لـ«الرداد» في أحد البرامج التلفزيونية، سأله مقدم البرنامج «لو جالك ولد أو بنت هتسميهم إيه»، فأجاب «هسميه على اسم أخويا الله يرحمه فادي، ولو بنت على اسم أمي فادية».

قصة حب تجمع بين إيمي وحسن

تزوج حسن الرداد وإيمي سمير غانم في 4 نوفمبر 2016، في حفل أقيم على شاطئ البحر بأحد فنادق الجونة، وقال عن زواجه في برنامج «عيش الليلة» مع أشرف عبد الباقي، إنه كان يحرص دائمًا على أن تكون علاقاته في حدود الصداقات والسفر فقط مثل كل شاب، مضيفا «هذا أول حب وآخر حب في حياتي».

أعمال فنية جمعت الزوجين

مثّل حسن الرداد وإيمي سمير غانم معًا في فيلم «زنقة الستات»، ليكونا ثنائيًا ناجحا استطاعا أن يخطفا الجمهور ويلفتان الأنظار إليهما بسبب توافقهما سويا في الأداء التمثيلي، وحققا معًا نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، فوجد المنتجون أن الثنائي ناجح وبينهما «كيمياء فنية»، كما قدما أيضًا مسلسل «​حق ميت​»، ثم قدما معًا إعلانًا تلفزيونيًا لإحدى شركات الاتصالات، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي «فرقة سيكا».