رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

حسن الرداد يرد على انفصاله عن إيمي.. ويكشف موعد عودتها للتمثيل

كتب: روان مسعد -

03:53 م | الجمعة 22 أبريل 2022

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

تطال الفنان حسن الرداد وإيمي سمير غانم الكثير من الشائعات حول الانفصال، وبسبب تغيب إيمي كذلك عن الساحة الفنية فإن تلك الشائعات تزداد قوة، وهو ما رد عليه الفنان حسن الرداد خلال استضافته في برنامج ET بالعربي، وتحدث كذلك عن دور إيمي سمير غانم في اختياراته الفنية للمسلسلات والأفلام.

دور إيمي سمير غانم في اختيارات حسن الرداد

قال حسن الرداد خلال استضافته في البرنامج، إن إيمي سمير غانم صريحة دائما في كل آرائها: «معندهاش مجاملة وصريحة ولاذعة كمان، وعشان كدة بحب أخد رأيها»، وأوضح «الرداد» أن مسلسله الحالي لاقي إعجاب زوجته إيمي: «عاجبها جدا وبتتابعه كل يوم وده باسطني جدا».

سبب غياب إيمي عن الساحة الفنية وموعد عودتها

ورد حسن الرداد على سبب غياب إيمي سمير غانم عن الظهور سواء في الأفلام أو الأعمال الدرامية أو حتى البرامج التليفزيونية، موضحة أنها حساسة للغاية ولا تستطيع حتى الآن الظهور: «إيمي شخصية حساسة جدا وهي متأثرة لغاية دلوقتي لأن الظرف صعب».

وكشف «الرداد» كذلك عن موعد عودة إيمي سمير غانم للتمثيل: «إن شاء الله قريب هتنزل وتشتغل وتعمل أعمال ومسلسلات وإن شاء الله هنعمل قريب أنا وهي حاجة كمان».

حسن الرداد يرد على شائعات الانفصال

ورد الفنان حسن الرداد على الشائعات التي تنتشر كل فترة بقوة عن الثنائي، بأنها شائعات لا أساس لها من الصحة، نافيا الانفصال تماما، متطرقا إلى أسباب انتشار تلك الأقاويل من وقت لآخر وذلك خلال تصريحاته لـ البرنامج: «أنا قعدت افكر ليه أحنا بنتعرض لشائعات كتير كده، وأعتقد عشان الحمدلله أننا كابل معروفين ومشهورين ومفيش تفسير غير أننا كابل محبوب وناجحين وده مادة لبعض المواقع عشان يعملوا نسب مشاهدة عن طريق انهم يقولوا حسن وإيمي انفصلوا».