رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حسن الرداد يكشف كواليس أصعب فترة مرت على إيمي سمير غانم: لازم أملى الفراغ

كتب: غادة شعبان -

12:00 م | الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

إيمي سمير غانم- صورة تعبيرية

صدمة كبيرة لا يمكن وصفها تعيشها الفنانة إيمي سمير غانم، بعد رحيل والديها، حتى قررت الاختفاء عن الجميع لفترة كبيرة، وبدأت في الظهور بين الفترة والأخرى أثناء مرافقتها زوجها الفنان حسن الرداد، خلال العروض والمناسبات الفنية.

حسن الرداد: إيمي طفلة ومش سهل اللي بتعيشه

وتحدث الفنان حسن الرداد، عن حالة إيمي بعد وفاة والديها، وكيف يدعمها في تلك المحنة الصعبة، أثناء حواره مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، وعن الفقد الذي وجده برحيل دلال عبدالعزيز وسمير غانم، قائلا: «إيمي شخصية طفلة تماما، والبنت بالنسبة ليها الأب حاجة كبيرة هو الراجل الأول والأخير في حياتها، وكنت زمان أقولها باباكي ومامتك أهم مني مليون مرة متربي على كدا، وعارف قد إيه حجم الصدمة اللي هي فيها، لذلك لازم يكون ليا دور كبير جدا معاها، أكيد مش هعرف أنسيها بس لازم أدعمها جدا».

دعم حسن الرداد لزوجته إيمي

«بهتم بتفاصيلها اللي كانت بتهتم بيها في علاقتها مع والدها ووالدتها.. ميكونش عندها نقص فيها»، عبارة تابع من خلالها الفنان حسن الرداد، الحديث عن كيفية دعمه واحتواء زوجته إيمي سمير غانم، بعد وفاة والديها، مضيفا: «لازم أملى منقطة الفراغ بالنسبة ليها، على قد ما أقدر بحاول أكون داعم ليها، والحالات اللي فقدناهم من أهلنا بحاول مفكرش فيهم، لأن دلال وأستاذ سمير كنت بحبهم جدا ومكنوش بالنسبة ليا حمايا وحماتي».

مقدرش أوصف حجم حزني على سمير ودلال

وعن فقد الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، قال الفنان حسن الرداد: «كنت بحبهم بجد وتأثرت بوفاتهم وفي الظروف الصعبة كنت حزين حزن عيلتي مش حزن أهل مراتي، بشوف إن أي راجل في الظروف دي كان لازم يسيب حياته كلها ويتفرغ للموضوع ده فقط، هما أهلنا».