رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بصمة هادية غالب في موضة 2022 بدأت بـ«البوركيني» وامتدت للسترات.. وصلت بها للعالمية

كتب: منة الصياد -

09:12 م | الأحد 25 ديسمبر 2022

هادية غالب

بنشاطها وأفكارها المختلفة، استطاعت حفر اسمها بعالم الموضة والأزياء، فكانت واحدة ممن خطفن الأنظار خلال العام 2022، وسرعان ما بات اسم هادية غالب يتردد على العديد من الألسن حتى وصلت للعالمية، بعد أن جرى اختيارها ضمن الشخصيات الشبابية الأكثر تأثيرا في الفئة العمرية الأقل من 30 عامًا على صفحات مجلة «فوربس» العالمية.

نجاح تصميمات مايوهات هادية غالب

في يوليو الماضي وبالتزامن مع انطلاق فصل الصيف، طرحت البلوجر هادية غالب، علامتها التجارية الأولى التي حملت اسمها، وتخصصت في تصميم ملابس البحر النسائية المميزة «المايوهات»، والتي جاء بعض منها إما بـ4 قطع أو 2 فقط.

وتميزت مايوهات هادية غالب بألوانها الزاهية المختلفة، التي جرى اختيارها بعناية حسب تصريحات سابقة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ صُمم المايوه من توب للسباحة للجزء العلوي من الجسم، مع وشاحًا يحمل لون التصميم ذاته، لكن أهم ما تميزت به تصميماتها هو إمكانية ارتداء ملابس السباحة بطرق أخرى، والخروج بها بالمناسبات المختلفة، سواء مع «سكيرت» قصيرة، أو«ليجنز».

وجرى طرح مايوهات البلوجر هادية غالب مقابل 3,574 جنيه للقطعة الواحدة، وتصميم أخرى خاصة ومناسبة للمحجبات «بوركيني» من نفس الخامة والتصميم، والتي بلغ سعر القطة الواحدة منها 2,807 جنيه مصري، فضلًا عن الحجاب الذي بلغ سعره 300 جنيه مصري.

سترات هادية غالب بألوان المايوهات 

ولم يتوقف نجاح البلوجر الشهيرة في طرح تصميمات مميزة لملابس البحر النسائية فقط، بل أنها حرصت على تصميم بعض السترات الخاصة بها التي جاءت من القماش ذاته، ما ظهرت به في عدد من المناسبات الخاصة والرسمية، تعبيرًا منها عن الامتنان بتصميماتها الأولية التي لاقت نجاحًا وإقبالًا باهرًا بمختلف أنحاء الوطن العربي.

هادية غالب تكشف سر تصميمها لـ«البوركيني»

أما عن سبب اتجاهها لتصميم ملابس بحر نسائية خاصة بالمحجبات، كشفت هادية غالب عن سبب تفكيرها في الأمر، وذلك خلال استضافتها مسبقًا مع الإعلامية رضوى الشربيني، ببرنامجها «هي وبس»، المعروض عبر شاشة «سي بي سي سفرة».

وقالت البلوجر الشهيرة في تصريحاتها، إن السبب خلف تفكيرها في طرح تصميمات جديدة ومبتكرة من «البوركيني»، تعرض صديقة لها لموقف محرج قبل عدة أعوام، وذلك خلال تواجدهما داخل أحد أماكن السباحة الخاصة الشهيرة. 

وقالت «هادية»: «الفكرة دي جاتلي يمكن داخلة على سنتين دلوقتي عشان واحدة صاحبتي كنا أنا وهي داخلين مكان، كانت محجبة واتمنعت من الدخول فطبعا يومنا باظ».

اختيار هادية غالب في مجلة «فوربس»

ومع النجاح الكبير الذي حققته «غالب» جرى اختيارها قبل عدة أشهر، من قبل مجلة «فوربس» العالمية، كواحدة ضمن 30 شخصية شبابية مؤثرة في الوطن العربي، تحت عمر الثلاثين، ما احتلفت به عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.