رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

عبير فؤاد تحذر من 4 أبراج للرجال يحبون السيطرة: يفرضون آرائهم بحيل ذكية

كتب: منة العشماوي -

01:03 م | الأربعاء 14 سبتمبر 2022

رجب وامرأة- صورة تعبيرية

السيطرة من الصفات المرتبطة دائما بالرجال، ولكن ليس لدى الجميع، ويحرص بعضهم على التحكم في الطرف الآخر «شريك الحياة»، ومحاولة فرض الرأي ويعود الأمر بسبب سمات شخصيتهم.

وتقدم عبير فؤاد، خبيرة الأبراج عبر «هن»، أبراج الرجال المسيطرة على شريكة الحياة، والطريقة الخاصة بكل برج في فرض التحكمات: «مبيرجعش في كلامه».

أبراج الرجال المسيطرة

برج العقرب 

صاحب برج العقرب من أكثر الأشخاص سيطرة، حيث أنه من الأبراج الثابتة سواء على رأيه أو مبادئه ولا يتقبل غير رأيه ويفرضه على الطرف الآخر وهو شخص يتصف بالشك أي أنه لا يثق بالمحيطين به.

برج القوس

صاحب برج القوس يسيطر بمنتهى النعومة والذكاء، بدون أن تشعر شريكة الحياة من خلال أنه يعلم احتياجاتها ويعمل على تلبيتها لذا يجعلها تشعر بعدم الاستغناء عنه وفي مقابل ذلك يفرض عليها ما يريده بحسب وصف عبير فؤاد: «بيستخدم أسلوب العقاب أنه هيحرمك من العطاء فبالتالي بيفضل مسيطر لأنك محتاجة للعطاء ده». 

برج الجدي 

صاحب برج الجدي شخص مسيطر على دماغ الطرف الآخر، وفق خبيرة الأبراج: «بيعملها غسيل مخ بيضمن سواء موجود أو مش موجود إنتي هتتحركي بدماغه وهتكوني مقتنعة جدا وتعامليه بطيب خاطر».

برج الأسد

وصفته «فؤاد»، بأنه «ملك الغابة» يسن القوانين، فهو منظم جدا ويرى أن نظامه هو الأفضل ومن الأبراج الثابتة على مواقفه ورأيه ومبادئة: «عايز يفرض نظامه على شريكة حياته وطول ما هو قاعد يدي آوامر ويشغل اللي معاه»