رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

عبير فؤاد: بنات 5 أبراج الأكثر غيرة على شريك العمر

كتب: منة العشماوي -

12:47 م | الإثنين 12 سبتمبر 2022

الغيرة - صورة تعبيرية

الغيرة من الصفات التي تزعج الرجال من النساء، خاصة إذا كانت بشكل مستمر، وتتسبب دائمًا في مشكلات بين الطرفين، لأن الرجل يشعر طوال الوقت أنه تحت الرقابة والشك.

أكثر أبراج البنات الغيورة على الرجال 

وتقدم خبيرة الأبراج عبير فؤاد عبر «هن»، أكثر أبراج البنات «الغيورة» على خطيبها أو زوجها، ونصحت الرجال باتخاذ الحذر منهن لتفادي المشاكل موضحة: «كل الستات ممكن تغير لو حست بحاجة غلط لكن في اللي غيرتها ممكن تعمل مشاكل بدون أسباب».

برج الثور

صاحبة برج الثور دائمًا تشعر بالقلق لفقدان الناس الذين تحبهم، ولديها حب تملك، ما يجعلها تتعامل مع الشخص المرتبطة به بخوف عليه: «تقلق إن حد تاني ياخده منها لأنه حاجة ملكها وهي لازم تحافظ عليه».

برج السرطان 

صاحبة برج السرطان، تقلق أيضًا على الناس الذين تحبهم وتخشى فقدانهم، لذا دائمًا تعيش في حالة قلق ما يجعلها متوترة: «بتعمل توتر للي حواليها، وبتكون شكاكة بسبب شعورها بالقلق، فبتقعد تشك في أي حاجة هو بيعملها»، بحسب عبير

برج الجوزاء 

صاحبة برج الجوزاء، شخصية غيورة بطبيعتها على الشخص الذي تحبه: «لكن في نفس الوقت ميحبش حد يقيد حريتها رغم أنها ممكن تقيد غيرها».

برج القوس 

صاحبة برج القوس غيورة على الشخص المرتبطة به لكنها لا تظهر ذلك، وتفعل أي شيء يجعلها مسيطرة على الموقف: «تعرف تحط النظام اللي يخليها مسيطرة ماشية بنظام جوزك على ما تعوديه»، وفقًا لوصف خبيرة الأبراج.

برج العقرب 

صاحبة برج العقرب «شكاكة وغيورة»، وهي تشبه صاحبة برج القوس، ولكنها لا تسيطر: «هي مش بتسيطر على الرجل، بتسيبه براحته وتراقبه بقى، غير بنت القوس بتحط قوانين».