رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

5 أبراج للبنات تتصف بالهدوء.. «شوفي نفسك»

كتب: منة العشماوي -

09:15 م | الأحد 11 سبتمبر 2022

أبراج البنات الهادئة

تتميز بعض الفتيات بالهدوء وبرود الأعصاب، إذ يهربن ويبعدن تماما عن العصبية بأي شكل، حتى تحافظ على هذه الحالة.

وتقدم عبير فؤاد خبيرة الأبراج لـ«هن»، أبراج البنات الهادئة اللاتي تبتعد عن العصبية للحفاظ على الحالة المزاجية، فيما يلي:

أبراج البنات الهادئة

برج الأسد

صاحبة برج الاسد تهتم بنفسها فقط، ولا تبالي أي شيء غير نفسها، ولا تحب أحد أن يعكر حالتها المزاجية، لذا دائما تحافظ على هدوئها، وتهتم بمظهرها ولديها ثقة كبيرة بنفسها وتفضل الظهور بشكل مثير للإعجاب ولا تقبل بعكس ذلك.

وذكرت عبير فؤاد أن امرأة برج الأسد ليس لديها تجاعيد في الوجه، ويعود ذلك لأنها لا تظهر أي ردود فعل فهي هادئة وتميل البرود.

برج الميزان

صاحبة برج الميزان شخصية هادئة إلى حد ما، تحب أن تعيش في سلام وتبتعد عن المشاكل وتتميز بالصبر جدا والمحافظة على الهدوء، ويمكن أن تظل سنوات بدون عصبية موضحة خبيرة الأبراج: «لكن لو حد جه على حقوقها ساعتها تعلن الحرب ومتحبش حد يوترها أو يخليها تفقد ذوقها».

برج الجدي

صاحبة برج الجدي تحب السيطرة على أعصابها لكسب الموقف ولديها القدرة على عدم إظهار مشاعرها أو انفعالاتها: «فده بيخليها عندها مظهر هادئ جدا»، بحسب خبيرة الأبراج. 

برج الدلو 

صاحبة برج الدلو لا تحب أن تسيطر عليها المشاعر وتشبه صاحبة برج الجدي «الصوت العالي بينرفزها تحب كل حاجة تبقى هادية وصوت واطي ومش بتحب العصبية ده وبتعرف تحافظ على برود أعصابها».

برج الحوت

صاحبة برج الحوت تميل إلى الحب والسلام، وتخشى دائما من المواجهة أو أن أي شخص يحقق معها: «بتهرب من الخناق وتعتبر أشطر برج في الزوغان وممكن لو حد بيتخانق جنبها تسرح مع نفسها في عالم تاني يعني بتهرب بخيالها عشان تحافظ على الهدوء»، وفقا لخبيرة الأبراج.