رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أبراج البنات بتحب الأكل «زي عينها» والأسباب

كتب: منة العشماوي -

08:48 ص | الثلاثاء 01 فبراير 2022

عبير فؤاد خبيرة الأبراج

الأكل من الأمور الهامة في حياة الجميع، للبقاء على الحياة، ولكن أيضا هناك من يعشقون الطعام بشكل كبير ويستمتعون به وبأنواعه ومذاقه ويعتبرونه من الأولويات في يومهم.

وتقدم عبير فؤاد خبيرة الأبراج، عبر «هن»، أكثر أبراج البنات اللاتي تحب الأكل بشكل كبير، موضحة أن ذلك لا يعني أن الفتاة تعاني من السمنة، فالكثير من الفتيات تستطيع الحفاظ على أجسامهن رغم عشقهن للطعام ولكن إذا كانت لا تهتم فبالطبع ستزيد بالوزن.

برج الثور

صاحبة برج الثور تحب الاستمتاع بالحياة وتجد متعتها في الحواس الخامسة، وإحساسها بالماديات أكثر مثل حاسة التذوق والشم لديها قوية جدا، ودائما محترفة في الطبخ وتحب مذاق الطعام يكون واضح أي بدون توابل كثيرة قائلة عبير: «والأكل بالنسبة ليهم بيمثل الأمان مثل الفلوس بيحبوا يأمنوا احتياجتهم الجسدية دول من أهم الحاجات اللي بتحسسهم بالأمان واستمتاعهم بالحياة بيخليهم يحبوا يعملوا وليمة وعزومات في البيت».

برج الجوزاء 

صاحبة برج الجوزاء تحب تناول الأكلات الممتزجة أي كما يطلق عليها «الميكس» بين أكثر من شيء، موضحة خبيرة الأبراج: «مثلا بيحبوا الأكل السويت اند سور، وبنت الجوزاء بتحب الأكل عشان عايزة تعيش أكتر من حياة في عمر واحد، فعايزة تدوق كل حاجة في الدنيا وتجرب كل حاجة مش مقتنعة بحاجة واحدة عايزة تتذوق كل الأطعمة».

برج القوس

صاحبة برج القوس كوكبها المسيطر المشتري، وهو كوكب التوسع، أي طموحة، وتحب كل شيء في حياتها كبيرة وكثيرة وهكذا على الأكل بحسب وصف عبير: «بيحبوا الأكل الكتير والأطباق الكبيرة المتنوعة بحاجات كتير».

برج الجدي 

صاحبة برج الجدي، تحب الاستمتاع بالحياة، وحبها للأكل يعتبر نوعا من المتعة، وهي تقدس العمل وبالنسبة لها هو رقم 1 قبل الطعام: «بس الأكل بيجي مكافأة على تعبهم لأن دايما بيتحملوا المسؤولية وبيدوا الأولية للشغل فبيشوفوا الأكل هو مكأفاة كويسة على تعبهم أو تعويض عن التعب».