رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«ماما دوت أم» يسلط الضوء على قضية الغيرة بين الزوجين بسبب العمل

كتب: محمد عزالدين -

04:56 ص | الجمعة 25 فبراير 2022

ماما دوت أم

سلط برنامج «ماما دوت أم»، المذاع على شاشة قناة «dmc»، وتقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، في حلقة اليوم الخميس، الضوء على الغيرة بين الزوج والزوجة بسبب العمل.

شعرت بأنانية من زوجي

وقالت سيدة رفضت إظهار وجهها أمام الكاميرا، إنها متزوجة من مهندس بترول، وبسبب عمله كانوا يسافرون باستمرار، حتى ولادة ابنتها «خديجة»، فأصبحت حياتها مستقرة نسبيا، حتى سفر زوجها للمكسيك.

وأضافت السيدة أنها رفضت السفر مع زوجها لأن حياتها وعملها في مصر، وكان الحل الوحيد بالنسبة له هو السفر له لمدة 6 أشهر، ولكن وجدت أن هذا الحل صعب وفيه بعض الأنانية في الوقت الذي أصبحت ذو شأن في عملها، ما أدى في النهاية لطلاقهما.

«مفيش مصاريف وجوزي مش بيشتغل»

ولفتت سيدة تدعى «رشا»، رفضت إظهار وجهها أمام الكاميرا، إلى أنها كانت متزوجة لمدة 3 سنوات، وسبب طلاقها يرجع لانخفاض مستوى المعيشة لأنه لم يكن يعمل، كما أنها تعرضت للإهانة، وقررت مساعدة ابنها الوحيد من خلال التحاقها بالعمل.

وأشارت إلى أنها تعرفت على زوجها من خلال عملهما في أحد المصانع، وظلا مخطوبين لمدة عام ونصف، وكانت معاملته معها جيدة، ولم تظهر بينهما أي خلافات في المعاملة، ولكن بعد زواجهما وأثناء حملها، حدثت بينهما المشكلات.

وأفادت بأنها قررت مساعدته من خلال التحاقها بالعمل، ولكن المشكلات لم تُحل بل زادت تعقيدًا، موضحًة: «لما نزلت الشغل اتكل عليا في حاجات كتيرة».

وكشفت أنها تعرضت للإهانة من زوجها خلال حملها الثاني، ورغبت في البقاء بالمنزل لرعاية ابنهما، معقبة: «مفيش مصاريف ومكنش بيشتغل ولما اتكلم يضربني».