رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

«رومانسي ومندفع وعنده داء السيطرة».. صفات مواليد شهر فبراير

كتب: ياسمين أحمد -

06:24 ص | السبت 05 فبراير 2022

صفات مواليد شهر فبراير

شخصيات وطباع الناس تختلف من إنسان لآخر، ويتحكم في ذلك العديد من العوامل منها التربية والبيئة وغيرها من المؤثرات الأخرى، إلا أن العامل المشترك بين البعض يظل متواجدا، خاصة لمواليد نفس البرج الفلكي أو الشهر، وتقدم «هن» خلال التقرير التالي صفات مواليد شهر فبراير وفقا للموقع الهندي «بولد سكاي».

صفات مواليد شهر فبراير

مواليد شهر فبراير أو كما يطلق عليه «شهر الحب» يتميزون بالحيوية والنشاط، ويمكن القول بأن شخصيتهم لها تأثير السحر على من حولهم، بالإضافة لاتصافهم بالصبر ويمكن تجاوز العديد من المواقف الصعوبة بكل سهولة فهم يجيدون التعامل مع الآخرين ودبلوماسيين.

يتميزوانبروح الدعابة

مواليد شهر فبراير يتميزون بروح الدعاية التي تجعلهم محبوبين من المحيطين، أيضا يتمتعون بالمرح والحس الفكاهي، ومبدعين ومن السهل الوقوع في غرامهم، أيضا ما يميزهم أنهم في أوقات الأزمات يتعاملون مع الموقف بكل حيادية دون انحياز، وهذا ما يجعل اصدقائه يلجأون إليه وقت الأزمات.

الخيال الواسع

يتمتع مواليد شهر فبراير بالخيال الواسع، لذلك أغلب مواليد هذا الشهر يميلون للعمل في كل ما يتعلق بالفنون كالكتابة والفنون وغيرها.

الرومانسية والاندفاع

مواليد فبراير أشخاص رومانسيون، وهذا ما يوقعهم في الكثير من المشاكل مع شريك الحياة فهم يفكرون بعاطفتهم وغير عقلانيين، وأغلب أخطائهم تكون بسبب الاندفاعية لكنهم مع ذلك يتعلمون من أخطائهم بهدف عدم تكرارها.

العند والسيطرة

العند وحب التملك والسيطرة من أكثر الصفات التي تجعل التعامل مع مواليد فبراير صعبا بعض الشيء، خاصة في التعامل مع شريك الحياة.

الفضول وحب الحياة

مواليد فبراير فضوليون ومحبون للاستكشاف والحياة، وهذا سر شغفهم الدائم من تطوير أنفسهم على المستويين الشخصي والعملي، أيضا يتمتعون بالحدس العالي ويمكنهم قراءة أفكار الآخرين بكل سهولة.

ألوان الحظ لمواليد فبراير

ألوان الحظ لمواليد شهر فبراير عبارة عن الأزرق الداكن «النيلي» والأسود، ومن الأحجار الكريمة المناسبة لهم الياقوت والمزرد.