رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول ظهور لـ«دلوعة بابي» بعد تحقيقها ملايين المشاهدات.. من هي يارا جمال؟

كتب: أشرف العمدة - هبة سعيد -

06:30 م | الخميس 09 يونيو 2022

يارا جمال وزوجها

حققت ملايين المشاهدات والانتقادات عبر فيديوهات نشرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، اعتادت الظهور وهي تطلب المال من والدها الذي يلبي لها جميع رغباتها «بابي عايزة مصروف الأسبوع»، وسرعان ما يقدم لها النقود التي طلبتها، حتى أصبحت يارا جمال حديث الرواد عبر «السوشيال ميديا» خاصة بعد أن صرحت أنه زوجها الذي يمثل دور والدها في حياتها.

سر لقب «بابي»

تواصل تلفزيون «الوطن» مع الفتاة يارا جمال المعروفة بـ«دلوعة بابي»، والتي عبرت خلال لقائها عن سبب نشرها لهذه الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كانت تطلب نقودا من زوجها التي تلقبه بـ«بابي»، وأكدت أنها لم تتصنع كما اتهمها البعض «أنا باخد منه فلوس فعلًا وبصرفها، أو بعمل بيها أي حاجة، بس جت صدفة إن صورت فيديو».

ووضحت «يارا» خلال حديثها أنها تعرضت للكثير من الانتقادات والتنمر لقولها «بابي» لزوجها، مشيرًة إلى أنها لم ترغب في إثارة غضب المتابعين، كل ما كانت تراه أن الزوج بإمكانه تعويض جزء من مكانة الأب «أنا والدي اتوفى بعد فرحي بيومين»، لذا ركز زوجها على تعويضها عن دور والدها في حياتها، ولو بجزء بسيط «هو بالنسبالي بابي في حاجات كتيرة جدًا الناس مش عرفاها، معوضني عن مكانة أبويا».

تعليق زوج يارا جمال 

وعن أسلوبها في الفيديوهات، أكدت أنها لم تكن متصنعة مثلما اتهمها البعض، فهي على طبيعتها مع زوجها عمر شريف الذي تطرق إلى حديثها، وعبر عن ذعره من الانتقادات التي توجه إلى زوجته «إحنا عمرنا صغير، والفيديوهات اللي بنعمله كوميديا»، مضيفًا إلى أنه يعتبرها وسيلة لتشجيع الشباب على العمل وجلب الأموال، خاصة عند الزواج.

وحرص الثنائي على عمل العديد من الفيديوهات بعد أن رأى كلاهما تفاعل الجمهور معهما عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي «الموضوع مكنش مقصود، وبدأ صدفة كان هزار بس كملنا فيه»، ووجه زوجها نصائح للشباب بضرورة العمل والاجتهاد حتى يستطيع العيش باستقرار.