رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من «حبه جنة» لـ محضر بعدم التعرض.. أزمة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب مستمرة

كتب: منة الصياد -

09:20 ص | الإثنين 23 مايو 2022

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تطورات جديدة في أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها المطرب حسام حبيب، إذ تقدمت الأولى ببلاغ ضد الأخير، لأخذ التعهد بعدم تعرضه لها وبناتها، وهو ما أثار جدلًا على مدار الساعات الماضية.

وبسؤال الفنان حسام حبيب، قرر أنه متواجد في فيلا الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد اتفاقات بينهما لإنهاء مشروعًا فنيًا، لكن جرى تحرير محضرًا بالواقعة وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب 

بدأت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب في منتصف ديسمبر الماضي، وذلك بعد أن ظهرت بـ«لوك» صادم أمام متابعيها، وهي حليقة الرأس بعد طلاقها من الأخير.

وحينها قالت «شيرين» في مقطع فيديو أمام متابعيها: «أنا جامدة ماتخافوش عليا، أنا جامدة بيكم، وبُحبكم ليا يا عمري وحياتي، بموت فيكم، أنتم كل حاجة ليا في الدنيا، أنا عندي أمي وبناتي وأنتم ربنا يخليكم ليا».

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ظهرت بعدها الفنانة، خلال إحياؤها لحفل غنائي كبير في إحدى الدول العربية، وسرعان ما أثار ظهورها على المسرح تعاطف الجمهور معها، نتيجة مرورها بحالة نفسية سيئة.

سبب طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وبعد مرور سنوات من الحب والرومانسية التي ظهرت في العديد من المواقف بين الطرفين، خرجت شيرين عبد الوهاب قبل عدة أشهر، معلنة عن انفصالها عن الفنان حسام حبيب، إذ قالت الأولى في تصريحات لها: «صعب الواحدة تتجوز لتالت مرة، ويكون الفرق بينها وبين زوجها سنة، أنا قبل ما ابتدي الموضوع، قلت لا نصلح، الفرق بينا سنة واحدة، وربما ده كان سبب أساسي إننا منكملش».