رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرهم شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب.. فنانون «أعادوا المياه لمجاريها» بعد الانفصال

كتب: روان مسعد -

09:27 ص | الخميس 10 فبراير 2022

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

بعد نحو شهرين ونصف، عادت شيرين عبد الوهاب لتثير الجدل مرة أخرى، بعلاقتها بالمطرب حسام حبيب، بعدما أصبحا حديث السوشيال ميديا منذ فترة قصيرة، عقب إعلان انفصالهما، وخاصة بعد وصف شيرين لزوجها بأنه «دلوع وابن أمه»، وخروجها في أول حفل لها بلوك جديد و«حلق شعرها»، مطالبة الجماهير بتقبل شكلها الجديد، لتنهال عليها التعليقات التي حملت الدعم والمساندة.

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، ليسا أول ثنائي في عالم الفن والمشاهير الذين يثار حولهما الجدل بعودة بعد الانفصال، فهناك كثيرون، يستعرض التقرير التالي أبرز من عاد منهم.

بوسي ونور الشريف

أبرز الثنائيات التي قررت العودة بعد الانفصال، نور الشريف وبوسي، إذ قرر الأول أن يعود لزوجته وحبيبة عمره بوسي، بعد سنوات طويلة من الجفاء، وكان ذلك خلال مرضه، فقد كانت قصتهما واحدة من أكثر القصص رومانسية في الوسط الفني.

قررت «بوسي»، العودة لزوجها خلال فترة مرضه وملازمته الفراش ولم تتركه في شدته، لينتصر الحب في النهاية على كل الخلافات والمشكلات التي وقعت بينهما وأدت إلى الانفصال في نهاية المطاف.

محمد حماقي يعود لطليقته بعد أغنية ما بلاش

كانت أغنية ما بلاش للنجم محمد حماقي هي وش السعد عليه، فقد عاد بعدها لطليقته نهلة الحاجري، وقد أعلن ذلك بشكره لها على الأغنية وهو ما كان بمثابة إعلان عودتهما بعد انفصال دام لنحو سنة ونصف، بسبب الخلافات الأسرية.

وتحدث حماقي لأول مرة عن انفصاله بعد عودته لزوجته، قائلًا، في أحد اللقاءات التليفزيونية، إنه لم ينس زوجته ولو ليوم واحد: «كل واحد منا كان يلقي اللوم والعتاب على الأخر، كلما وقع أي خلاف بيننا لذلك قررنا الانفصال ولكنها لم تغب عن خيالي وتفكيري لحظة وعندما قررنا العودة كانت علاقتنا أكثر قوة».

أحمد فلوكس يعود لطليقته بعد هنا شيحة

كان أحمد فلوكس قبل زواجه بـ الفنانة هنا شيحة، متزوجا من رابيا، والدة ابنه الوحيد سيف، ولكنهما انفصلا في فترة زواج فلوكس من هنا شيحة، إلا أنهما ظلا على تواصل بسبب ابنهما.

وبعد طلاق فلوكس من زوجته الثانية هنا شيحة، عاد مرة أخرى إلى رابيا، مؤكدا أن هذا هو القرار السليم؛ لتثير عودتهما حينها كثيرًا من الجدل والتفاعل.

أحمد السقا وزوجته مها الصغير

تزوجت مها الصغير من أحمد السقا، حينما كان عمرها 20 عاما فقط، وانفصل الثنائي مرتين في سرية، ولم يعلن أي منهما ذلك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، مثلما يفعل الكثيرون.

وأكدت مها الصغير، خلال لقائها في أحد البرامج الحوارية، أنها انفصلت عن السقا مرتين بعد إنجاب أبنائهما الثلاثة، وعادا لبعضهما ولم يعلم أحد بذلك، مشيرة إلى أن الانفصال كان لابد منه في بعض الأوقات لتستمر العلاقة الطيبة بينهما.